ابحث في الموقع

تحميل تطبيق سناب شات 2022

تحميل تطبيق سناب شات 2022

 

تحميل تطبيق سناب شات 2022 وتنزيل سناب شات الاصلي وتحديث سناب شات 2022 اخر اصدار وSnapchat وكيف يتم تنزيل السناب شات و تنزيل سناب شات 2022 مجانا.

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تطبيق اليوم هو سناب شات سناب يعتبر سناب شاتمن افضل البرامج من حيث مشاركه اللحظات الممتعه مع

الاصدقاء وعائلتك يتم ذلك في تطبيق سناب شات افتحي الكاميرا المباشره او تلمس الشاشه هتاخذ بعد الصور والفيديوهات المضحكه مع

الاصدقاء  عن طريق ضغطه مطوله علي علامه  تشغيل الفيديو يمكنك التعبير عن شخصيتك عن طريق الفلاتر والعدسات اواغنيه سناب شات.

 

Picsart | تطبيق محترفوا التصوير و التحرير

 

مميزات تطبيق سناب شات :

  • يحتوى سناب شات على العديد من العدسات والفلاتر يمكنك ايضا في تطبيق سناب شات الدردشه يمكنك التواصل مع الاصدقاء مباشره من خلال مشاركه يومك عن طريق استوري يمكنك الانضمام الى دردشه فيديو مع اكثر من 16 صديق في نفس الوقت  يمكنك التعبير عن نفسك استخدام الرموز  فريند موجي مع الاصدقاء.
  • يمكنك ايضا في تطبيق سناب شات مشاهده قصص الاخرين و مشاهده قصص اصدقائك لتعرف اخبارهم اليوميه يمكنك ايضا الاطلاع على القصص المعروضه في مجتمع سناب شات  في المجال التي تهتم به ممكن كشف على الاخبار الحصريه والعروض الاصليه ومشاهده الفنانين في لايفات مباشره.
  • يوجد ايضا سناب شات منصه الاضواء وتعتبر من افضل المنصه التي يقدمها سناب شات وذلك ان ترسل مقاطع الاسناب الخاص بك تشاهد محتوى الاخرين وتختار مقاطع الفيديو المفضله لديك وتشاركها مع الاصدقاء .
  • يوفر ايضا السناب شات خريطه تشارك موقعك و مدينتك لمعرفه اقرب اصدقاء اليك التي تمت معرفتهم على تطبيق سناب شات وذلك عند مشاركه   موقعك  يمكنك ايضا مشاهده مخطط الاصدقاء الذي يفعلون على خريطتك الشخصيه عندما يشاركون موقعهم معك.
  • يوفر لك سناب شات ملف الذكريات  الملف يحفظ عددا ما هو لا من الصور مقاطع الفيديو  التي انتقمت بتصوره مع الاصدقاء  تلعب الذكريات دورا مهم في تطبيق سناب شات  من حيث حالات حفظ الذكريات القديمه قمت بتصويرها انت واصدقائك من قبل شارك قصصك من الذكريات القديمه التي صورتها مع اصدقائك وعائلتك .
  • يوجد ايضا ملف تعريف صداقه وانا كل الاشخاص بسناب شات لديهم ملف تعريف يمكنك  من خلالها مشاهده اللحظات التي قمت بحفظها مع ذلك الصديق يمكنك ايضا معرفه الفتره التي مضت على صداقتكم ومعرفه الازواق بينكم في الازياء والتوافق الابراج من خلال تاريخ الميلاد للمعرفة التوافق بينكم الملف التعريفي ربط بينك وبين اصدقائك يمكنك تقويته  مما يجعل علاقة الصداقه مميزة.
  • يكون تطبيق سناب شات تطبيق تواصل اجتماعي مشاركه الرسائل والصور بث مباشر الفيديوهات مع اخرين ومع الاصدقاء وعائلتك يمكنك ايضا اضافه ملصقات ورسومات وصور سناب شاتهو من التطبيقات المفيده جدا انا ويهدف الحفاظ على الاتصال بينك وبين اصدقائك بطريقه سهله وبسيطه وذلك عن طريق ارسال صوره التعبير عن يومك افضل من نص به الف كلمه.
اسم التطبيق سناب شات
الحجم 78.9 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل اندرويد _4.4 والأحدث
عمليات التنزيل +5000000

 

خصوصية سناب شات:

  • من حيث الخصوصيه في تطبيق سناب شات يمكنك تعديل ذلك في الاعدادات الخاصه بي تطبيق سناب شات من حيث اعدادت الاشعارات اذا كنت تلقي الاشعارات من جميع الاشخاص او من الاصدقاء فقط فيمكنك تحديد عدد محدد من الاصدقاء من يرسلوك الرسائل .
  • ومن يمكنه مشاهده قصتك يمكنك ايضا تخصصهم اذا كنت تود مانع اصدقاء معيينين من مشاهده قصتك الخاصه بك.
  • من حيث رؤيه موقعك يمكنك ان تختار من يرى موقعك على خريطه سناب شات او او عدم مشاركه موقعك .
  • واذا كنت تريد رؤيتك في صفحه اقتراحات الاصدقاء الخاصه بتطبيق سناب شات وهي ميزة تكون تضمن تطبيق سناب شات واذا كنت استقبال اشارات والجميع ولكن تريد في نفس الوقت استقبال اشعارات من الاصدقاء عند ارسلهم اليك رسائل تطبيق سناب شات يمكنك التغيير ذلك من الاعدادات الاشعارات لنظام الاندرويد ولا نظام تشغيل ios الايفون .

يوجد ايضا في برنامج سناب شات العاب مصغرة مثل لعبة  اجمع البيض تكون ذلك اللعبه عباره عن جمع البيض على الخريطه يمكنك ايضا

معرفه ترتيبك بين اصدقائك والاشخاص الاخرين الذين يستخدمون تطبيق سناب شات حول العالم واذا كنت تريد بعض البيض في الخفاء يمكنك

تفعيل وضع الشبح لن يروك وانت تجمع البيض من على الخريطه.

تحميل برنامج سناب شات 2022 .

تحميل

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام