ابحث في الموقع

تحميل لعبة obscure برابط واحد مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة obscure برابط واحد مباشر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة obscure
 
 

قم بتنزيل Obscureللكمبيوتر الشخصي برابط مباشر، تحميل مجاني لعبة Obscure 2005 PC برابط مباشر لـ Windows  ، هي لعبة فيديو رعب رائعة للبقاء على قيد الحياة، نظام التشغيل Microsoft Windows، تم إصدارها في 6 أبريل 2005 ونشره Mighty Rocket Studio، يمكنك أيضًا تنزيل لعبة Between The Sleep ، وهي لعبة رعب أخرى رائعة للبقاء على قيد الحياة.

تنزيل مجاني في هذا الإصدار من لعبة Obscure PC ، نرى بعض الأشياء الغريبة والغامضة تحدث في Leafmore High School، هناك ثلاثة أولاد فقدوا صديقهم ويبحثون عنه، وهم محاصرين في مدرسة مسكونة.

الآن عليهم مواجهة بعض الأحداث الغريبة والمروعة، سوف تقاتل مع بعض الزومبي المصابة مثل طلاب هذه المدرسة، بعد فترة وجد هؤلاء الأطفال أن عدوهم تعرض لضوء قوي، يمكنك أيضًا إضعاف هذه المخلوقات باستخدام المصابيح الكاشفة.

نبذه مختصره حول لعبة obscure برابط واحد مباشر من ميديا فاير

يكشفون سر وجود تجارب في هذه المدرسة تحول هؤلاء الطلاب إلى مخلوقات وحشية في الواقع ، تم استخدام هذه التجارب لإعطاء الإنسان حياة أبدية ، وهو أمر خاطئ للغاية، Zombie Army Trilogyهي لعبة رعب بقاء أخرى يمكنك تنزيلهاk تنزيل مجاني قم بتنزيل اللعبة غامضة مجانًا، في هذه اللعبة يمكنك اللعب بخمس شخصيات مختلفة، يتم لعب هذه اللعبة بشكل تعاوني ، مما يعني ذلك عليك إكمال الأهداف والمهام مع صديق.

كل شخصية لها قدرة وجودة خاصة يمكن استخدامها أثناء البحث، إذا ماتت شخصية أثناء المستوى ، يمكنك متابعة اللعبة مع الشخصيات المتبقية، هذه اللعبة جميلة جدًا ومدهشة تمامًا ويمكنك أيضًا اختيار 7 Days to Dieلعبة رعب بقاء جيدة أخرى، تحميل مجاني Obscure PC 2005 وتحتوي علي ميزات رائعة للغاية.

يمكن أن تظهر بعد التثبيت اللعب على نظام التشغيل الخاص بك، فهي لعبة الرعب للبقاء على قيد الحياة، يمكنك اللعب بخمس شخصيات مختلفة، كل شخصية لها قدرة خاصة، يمكن لعبها في وضع تعاوني، يمكن أن تستمر رحلتك في اللعبة إذا ماتت شخصية ما، سيواجه الطلاب كائنات الزومبي المصابة، عليك أن تجد صديقك المفقود من خلال حل ألغاز مختلفة، تتميز اللعبة برسومات رائعة.

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام، نظام التشغيل: تم اختباره على وحدة المعالجة المركزية Windows 7 64 بت: 2 جيجاهرتز Intel Pentium III أو أعلىk ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت مساحة القرص الصلب: 4 وكي تتمكن من تحميل اللعبة عليك الضغط علي الرابط الموجود في أسفل المقال.

تحميل لعبة city defense مهكرة برابط واحد مباشر 2023

تعرف علي لعبة obscure برابط واحد مباشر من ميديا فاير

Obscure هو تكملة للعبة الرعب الشهيرة Obscure، قبل عامين حوصرت عصابة من المراهقين الصغار في مدرسة Leafmore High في مدرستهم وطاردتهم الوحوش التي أطلقها مدير مهووس، نجا بعضهم من تلك الليلة الرهيبة بينما مات آخرون، الآن استعاد الناجون حياتهم وتم تسجيلهم في الكلية، لكن كل شيء ليس على ما يرام في جامعة فالكيرك.

ظهرت زهور سوداء غريبة فجأة في جميع أنحاء الحرم الجامعي، أثناء تجربة هذه الزهور في الفصل ، يتم اكتشاف مادة خطيرة تسبب أحلامًا غريبة ، لكن بعض من الطلاب يكتشفون أن الزهور أكثر مما تراه العين ؛ عندما تنبت البذور أخيرًا ، تصبح الرحلة السيئة فجأة حقيقة مروعة، هذه هي أفضل لعبة رعب يمكنك تشغيلها بسهولة على هاتف ذكي بسعة 1 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي، لقد طورت العديد من الطرق لتشغيلها.

هذه اللعبة هي لعبة ممتازة للأشخاص ذوي المواصفات الهاتفية الضعيفة ، بالإضافة إلى حقيقة أن الرسوميات واقعية للغاية، Obscure: The Aftermath هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة التي تغمر اللاعب في جو يستحق فيلم رعب، العب بستة شخصيات وتعلم استخدام عقلك بحكمة عندما يحين الوقت، تتمتع كل شخصية بقدرات خاصة ويمكن للاعب ثانٍ الانضمام إلى اللعبة في أي وقت.

هي لعبة مميزة ورائعة للغاية ، كما لعبت العديد من ألعاب PSP على المحاكي وهذه اللعبة هي واحدة من الألعاب الجيدة من بينها ، القصة ، حل الألغاز ، الرسومات الرائعة ، الموسيقى التصويرية كانت جيدة بما يكفي للعبة PSP، من تجربتي الشخصية أنصحك بتنزيل اللعبة والاستمتاع بها.

عندما تم إطلاق لعبة Obscure الأصلية في عام 2005 ، قدمت للاعبين أسلوبًا جديدًا قليلاً في النوع الفرعي للبقاء على قيد الحياة مع طريقة لعب تعاونية بالكامل، على الرغم من أن اللعبة تلقت آراء متباينة ، إلا أن الفكرة التعاونية كانت جديرة بالثناء بالتأكيد، وتم نقله بشكل مناسب إلى التكملة Obscure: The Aftermath، ضربت أعقاب العديد من لوحات المفاتيح في أوائل العام الماضي وكنت سعيدًا جدًا بأجزاء معينة من التجربة.

اسم اللعبة   لعبة obscure
الحجم 1.8 جيجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل ويندوز 7 و8 و10
حجم اللعبة بعد التحميل 4 جيجا بايت

تحميل لعبة obscure the aftermath برابط واحد

كانت الموسيقى تتويجًا للعبة حيث بدت الموسيقى التصويرية الرائعة جيد جدًا بحيث لا يمكن تصديقها بالنسبة للعبة ، بعد أكثر من عام ، تم إصدار Obscure: The Aftermath لوحدة تحكم PSP، منفذ مباشر إلى حد ما لأسلافها من وحدة التحكم ، يتبع Aftermath for PSP مرة أخرى مجموعة من طلاب الجامعات الذين يتم اجتياح حرمهم من قبل الوحوش والطفرات بفضل زهرة مظلمة وشريرة ظهرت حول المدرسة.

تحميل لعبة obscure

 

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام