ابحث في الموقع

كيفية تثبيت ووردبريس وافضل استضافة

كيفية تثبيت ووردبريس  وافضل استضافة

تثبيت ووردبريس منصة، مثل بلوجر ولكن تتميز ووردبريس بل كثير من المميزات، التي تجعل ووردبريس المثال الافضل إلى المدونين، مما يميز ووردبريس سرعة الأرشفة، حيث يتم ارشفة المقالات في غضون 30 دقيقة فقط على محرك بحث جوجل.

تسطيع تثبيت الووردبريس على جهاز الحاسوب الخاص بك، ثم يكون عليك بعد ذلك إكمال الموقع من المقالات والأقسام والصفحات، ثم ترفع الووردبريس على الاستضافة مما يجعل ووردبريس المثال الافضل للمدونين.

مع ذلك يواجه ووردبريس بعض السلبيات حيث بغض النظر عن المميزات الكثير ولكن ووردبريس معقد للغاية كما أنك سوف تحتاج المال لإنشاء موقع على ووردبريس، كما أن القوالب المجانية ليست جيدا لهذا ربما تحتاج إلى بعض القوالب المدفوعة.

ووردبريس أفضل مثال إلى المحترفين، على عكس بلوجر الذي يستطيع أي شخص التعامل مع المنصة بسهولة تتوفر في بلوجر الكثير من المميزات، ولكن لا توفر بلوجر، كل المميزات مثل ووردبريس، كما أن شركة Google لا تهتم بل منصة بشكل كافي، كما أن القوالب المتوفرة على بلوجر كلها قوالب مدفوعة تم تعريبها.

ما هو ووردبريس

ووردبريس هي منصة للتدوين وعمل المواقع الالكترونية منصة ووردبريس ليست مثل بلوجر، حيث تحتاج إلى استضافة حتى يعمل ووردبريس كما أن ووردبريس لا يمكن إيقاف المدونة الخاصة بك مثل بلوجر حيث إذا كان لديك محتوى منسوخ على ووردبريس لم يتم حذف المدونة الخاصة بك.

ووردبريس يتمتع بل كثير من المميزات من هذه المميزات أنك تستطيع إضافة رابط عربي للمقالة كما أنك تستطيع إلغاء التاريخ الموجود في رابط المقالة والروابط ويبقى في رابط المقالة الدومين والرابط الذي اضفته وليس التاريخ مثل بلوجر.

 تثبيت ووردبريس على الكمبيوتر

يمكنك تثبيت الووردبريس على جهاز الكمبيوتر، حتى تستطيع إكمال المدونة من الإضافات وتركيب القالب وكتابة المقالات والصفحات بدون انترنت، سوف تحتاج إلى معرفة بعض خطوات كتابة مقالة مناسبة للسيو.

وعليك أيضاً إضافة بعض الصفحات مثل اتصل بنا وسياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام حتى تقبل في Google AdSense 

استضافة ووردبريس

يحتاج ووردبريس إلى استضافة حتى يعمل على الإنترنت وتوفر الكثير من الشركات استضافات حتى يستطيع المستخدم موقع ووردبريس على الإنترنت.

استضافة EasyWP

يمكنك الحصول على موقع ووردبريس عن طريق استضافة EasyWp تتوفر الاستضافة من شركة نيم شيب حيث تحصل عند التسجيل في الاستضافة سوف تحصل على 30 يوم هدية كما أنك إذا فعلت دعوة إلى أي صديق بل رابط الخاص بك سوف تحصل على 30 يوم إضافي وهكذا.

توفر الاستضافة الكثير من المميزات حيث يوجد الكثير من العروض التي قد تعجبك وأنصحك بل تسجيل في تلك الاستضافة وتجربة سرعة الاستضافة عن طريق 30 يوم هدية من المشاكل الموجودة في الاستضافة هي أنه لا توفر لوحة cpanel ثم عليك أن تقرر هل سوف تبقى على هذه الاستضافة ام لا ويمكنك الدخول إلى الاستضافة من هنا.

استضافة نيم شيب

استضافة نيم شيب هي أفضل استضافة يمكنك الحصول عليها من موقع نيم شيب والتسجيل على الاستضافة والحصول عليها الاستضافة مدفوعة وسوف تحتاج إلى دفع المال للحصول على الاستضافة يمكنك حجز شهر حتى تجرب الاستضافة ثم حجز السنة أو ما تريد الاستضافة سريعة ولها لوحة Cpanel وكل ما عليك حجز الاستضافة واستمتع بل سرعة التي تقدمها يمكنك حجز الاستضافة من هنا.

 

استضافة هوستنجر

استضافة هوستنجر هي استضافة متميزة ورائعة تتوفر الاستضافة بل كثير من المميزات ويوجد الكثير من العروض التي يمكن الحصول عليها من من موقع هوستنجر الاستضافة متميزة ولها الكثير من المميزات حيث توفر الاستضافة سرعة ممتازة كما أنك تستطيع الحصول على استضافة تجربية مجانية من هوستنجر عن طريق موقع 000webhost التابع إلى هوستنجر كما أنك تستطيع الحصول على استضافة هوستنجر من هنا.

الاستضافة المجانية

توجد الكثير من الموقع الإلكتروني التي تقدم استضافة مجانية غير محدودة ولكنها لها الكثير من العيوب حيث أن الاستضافة المجانية يمكن أن تأخذ حظر بدون أي سبب من صاحب الاستضافة وإيقاف موقعك كما أنك عند إزالة الدومين من الاستضافة المجانية قد لا يعمل الدومين لهذا أن كنت تريد الاستضافة المجانية جرب دومين لا تحتاجه لانه قد لا يعمل بعض عيوب الاستضافة المجانية ليست سريعة مثل المدفوعة.

1- استضافة eb2a استضافة eb2a هي استضافة مجانية ولكن كما ذكرنا أن الاستضافة المجانية ليست مثل المدفوعة حيث لا تتوفر بها المميزات الكافية لتكون استضافة جميلة.

حل مشاكل ووردبريس

يوجد بعض المشاكل الموجودة في ووردبريس والتي يمكن جلها بسهولة مثل حقوق الطبع والنشر التي قد تكون موجودة في بعض القوالب وايضاً يوجد العديد من المشاكل مثل الإعلانات وكيف تستطيع إضافة الإعلانات لان ووردبريس يختلف تماماً عن بلوجر.

1- مشاكل حقوق الطبع والنشر يوجد مشكلة في حقوق الطبع والنشر تقريباً جميع القوالب الموجودة في ووردبريس عليها حقوق وتحتاج لازالة الحقوق يدوي اولاً إذا كان قالب غير قوالب ووردبريس المجانية المتوفرة في القائمة تستطيع فعل هذا بسهولة عن طريق القائمة الموجودة فى ووردبريس ثم الدخول في إعدادات القالب ولكن سوف تحتاج إلى كتابة كود الحقوق بالغة html ثم عليك الضغط حفظ وها المشكلة حلت إما إذا كان القالب متوفر في قائمة بلوجر سوف تحتاج العبث في أكواد التحكم في الفوتر وتغير الحقوق الموجودة في القالب.

2- مشكلة إضافة كود الإعلانات التلقائية الموجودة في ادسنس لا يعرف الكثير كيفية إضافة الكود يمكنك إضافة الكود عن طريق الهيدر الموجود في القالب يوجد 3 طرق الطريقة الأولى إذا كان القالب يدعم الاعدادت يمكنك إضافة الكود من اعدادات القالب الطريقة الثانية إضافة الكود عن طريق الهيدر عن طريق المظهر ثم اختيار المحرر وبعد ذلك إضافة الكود تحت الهيدر والطريقة الثالثة إضافة الكود في إضافة الإعلانات.

 3- إضافة الإعلانات في المقالات اولاً عليك إضافة كود الإعلانات التلقائية وتفعيل الإعلانات التلقائية على الموقع الطريقة الثانية هي من الأدوات ادات الإعلانات واضافة الأكواد والطريقة الثالثة هي إضافة الأكواد في إعدادات القالب.

سرعة ووردبريس

ووردبريس يتمتع بسرعة خيالية في الموقع حيث انشاء موقع على ووردبريس يكون له سرعة كبيرا وايضاً الموقع يحتاج الى بعض العمل حتى يكون سريع مثل إزالة السلايدر وإزالة بعض الاداوات الغير مهمة في الصفحة الرئيسية حتى تزداد سرعة الموقع ويكون الموقع سريع ومتميز بل كثير من الإضافات.

مواقع ووردبريس وأشكال القوالب

يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت المتوفرة على ووردبريس مثل موقع “اليوم السابع” حيث تتمتع قوالب ووردبريس بسرعة وشكل ممتاز يعجب المستخدمين على عكس بلوجر التي يكون له شكل بسيط.

نهاية المقالة

في النهاية احب ان اقول ان ووردبريس يحتاج الى الكثير من المال فإذا كنت تريد شئ مجاني فادخل إلى بلوجر وعليك قبل هذا تعلم واخذ كروس في السيو التي يتم تقديمها في موقعنا بشكل دائم نحاول في موقعنا تقديم كل ما هو جديد وحصري حتى يأخذ من مستخدمين موقعنا القدر الكافي من المعرفة وشكرا لكم.

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام