ابحث في الموقع

منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه

منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه

 

منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه
منصة GR للربح من الإنترنت
منصة GR للربح من الإنترنت

منصة GR للربح من الإنترنت، الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق ربح من الإنترنت لسهولة الحصول على الكسب المالى وهم مرتاحون فى منازلهم لذلك يلجأ عدد كبير للعمل بالطرق المختلفة عبر شبكات الإنترنت سواء عن طريق اليوتيوب أو عبر المدونات الإلكترونية أو حتى عبر المنصات لكسب المال مثل منصة GR الإلكترونية التى من خلالها يمكنك الحصول على مكسب مالى جيد خلال فترة زمنية قصيرة.

لمحة عن منصة GR

منصة GR تعتبر من أهم المنصات التي يمكن من خلالها الحصول على ربح مالي من خلال الانترنت وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفيه استخدام منصة GR وكيفية إنشاء حساب فيها وإمكانية ربط حسابك على منصة GR بحساباتك الاخرى على وسائل التواصل الإجتماعي. 

كيف تربح من تطبيق Olymp Trade مصداقية موقع olymp trade

مميزات منصة GR

تمتاز منصة GR بالعديد من الخصائص التى سوف نذكرها بالإضافة لوضوحها وسهولة استخدامها من خلال مجموعة من الخطوات التى سوف نذكرها في هذا المقال ومن أمثلة تلك المميزات:

  • تشمل منصة GR مجموعة كاملة متكاملة من مواقع التسوق الإلكترونية مثل  سوق أمازون ونون وجوميا و AliExpress  وتلك المواقع غنية عن التعريف بالنسبة للمعتادين على التسوق اون لاين.
  • تضم منصة GR  أكثر من 5000 تاجر لنشر السلع والمنتجات فى السوق المصرى.
  • تتميز منصة GR بأنه لا يوجد شروط للعمل بها، وبذلك يمكن لأى أحد الاشتراك فى منصة GR وكسب عائد مالى جيد، وبذلك يمكنك العمل على منصة GR من خلال الهاتف أو ال PC الخاص بك بكل سهولة.
  • لا تتطلب منك منصة GR  فريق للعمل لكى تتمكن من  القيام بالمهام إلا بعد مرور سنة من العمل عليها لتجديد الباقة مجاناً ومعنى ذلك أنه يمكنك القيام بمهامك على منصة GR بمفردك والحصول على الربح بكل سهولة.
  • قد تم تقييم موقع المنصة بنسبة  72% وهو تقيم جيد جداً لمنصة GR مقارنة بباقي المنصات التى تعمل فى نفس المجال الكسب المالي الإلكتروني.
  • توفر منصة GR خدمة العملاء وفريق إدارة عمل القائمين على المنصة ممتازين لحل أى مشكلة تواجهك أثناء عملك على منصة GR.

سلبيات منصة GR

  • يعتبر موقع منصة GR جديد عن الانترنت لم تتجاوز فترته الثلاث شهور.
  • صاحب موقع منصة GR الاصلي خاف هويته عن المستخدمين وهذا يشعر بالقلق للمستخدمين والذين يشحنون الباقات على منصة GR.
  • اذا كنت ستعمل على منصة GR فمن الأفضل لك  ان تقوم بسحب النقود أول بأول لضمان عدم ضياعها وتجنب النصب.
  • اذا كنت جديد في طرق الربح من الانترنت لا يفضل ان تستخدم منصة GR حتي لا تضيع أموالك فى عمل غير موثوق مصدره.
  • ستنتهى فترة الدومين فى شهر مارس لسنه ٢٠٢٣  وبذلك فإن منصة GR ربما يتم قفلها بعد إنتهاء صلاحية الدومين.

(أعظم طرق الربح من تيك توك) 10 قواعد ذهبيه

طريقة التسجيل فى منصة GR

سيتطلب منك التسجيل فى منصة GR رقم الهاتف حتى يتم إرسال رسالة لك بها الكود الخاص بك لتأكيد ملكية رقم الهاتف وتأكيد التسجيل في منصة GR.
بعد ذلك ستجد كلمة VIP فى أسفل الصفحة يمكنك الضغط عليها لعرض قائمة الربح والاشتراك الثانوى الذي ستقوم بتحديده وكم المقابل المالي الشهرى مقابل القيام بالمهام المختلفة كل يوم في منصة GR وتسويق المنتجات الخاصة بشركات نون وجوميا وامازون .
كل ما عليك فعله هو  انك تقوم  بتسويق منتجات إلكترونياً وتقوم بعمل بعض المهام المطلوبة منك يومياً فى وقتها حتى وإن لم يتم بيع المنتجات التى قمت بتسويقها فأنت كل ما عليك هو التسويق لها فقط من خلال منصة GR.
لكى تشترك فى منصة GR وتقوم بأداء المهمات لتربح كسب مالى قم بالتالي:
يجب أولاً أن تكون قد شحنت بما يقارب 1200جنية  كباقي شهرية أولية لدخول منصة GR، ثم عند دخولك منصة GR ستفتح أمامك تلك الواجهة الرئيسية.
منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه

ستقوم بعد ذلك بدخول أياً من تلك المواقع لرؤية منتجاتها وأخذ المهام لأدائها على منصة GR، على سبيل المثال قم بالضغط على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني حتى تظهر لك مجموعة منتجات اختار أياً منها لتبدأ بالقيام بالمهام ثم اضغط على تأكيد.

منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه

 

وهكذا تكون أنهيت مهمتك على منصة GR ويمكنك تكرار هذا الآمر عشرات المرات أو أكثر لتكسب ما يقارب 60جنية.
عندما تقوم بشحن الباقة بمقدار 1200 سوف تكسب ما يقارب 1800 جنية مصري ويختلف ربحك المالى كلما زادت الباقة التى تقوم بشحنها على منصة GR مثلما يظهر في الصورة التالية.
منصة GR للربح من الإنترنت تعرف علي احدث خطوات الربح من المنصه

 

ملحوظة عن إضافة أعضاء على منصة GR

إذا قمت بدعوة شخص للقيام بعضوية VIP فى منصة GR سوف تكسب ربح مالى عائد إليك منه وإذا قام هذا الشخص بتغير العضوية من VIP1 إلىVIP2 سوف تكسب ربح مالي أكبر عائد إليك منه على منصة GR وهكذا.
وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نرجو أن نكون قد ذكرنا كل ما يخص منصة GR ويمكنك أن تجرب القيام بالمهام المختلفة على منصة GR  لكسب ربح مالي أفضل وبكل سهولة، كما يمكنك دعوة أكبر عدد من الاصدقاء لتجربة منصة GR وعمل عضوية وباقة فيها للربح المالى الجيد منها.

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام