ابحث في الموقع

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2022
يتطلع الكثير من الشباب والفتيات إلي نتيجة الشهادة الاعدادية  وفي هذا المقال سنعرض نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية وأوائل محافظة الغربية والحد الأدنى لدخول الثانوية العامة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

وافق محافظ الغربية، طارق رحيمي، مؤخرا، على نتيجة الجولة الأولى من الشهادة الإعدادية 2022 بحضور ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ورئيس لجنة النظام والمراقبة للصف الثالث الإعدادي. وبلغت نسبة النجاح هذا العام 75.13٪ لطلبة الإعدادية العامة.
الفصل الثاني من العام الدراسي 2021-2022 م سيكون عندما ننشر نتيجة الغربية الإعدادية 2022. وسيشمل هذا اسم ورقم مقعد كل طالب متفوق. كما ستتاح خدمة صنع شهادة تقدير لهؤلاء الطلاب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بتصميمات مميزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم قائمة بأعلى أداء في الشهادة الإعدادية إلى الإدارة التربوية للمدرسة والمحافظة في محافظة الغربية.

أوائل الشهادة الاعدادية في إدارة شرق طنطا

الأولى ميرنا ايهاب محمد محمد الشافعى بمجموع 278.50
الثانية فرح احمد محمود عبدالحميد الرفاعى بمجموع 278.50
الثالثة رحمه ماهر محمد احمد الفقى بمجموع 278.50
الرابعة زياد ياسر عبدالمنعم قلقيله بمجموع 278

تظلمات الشهادة الصف الثالث الاعدادي بالغربية

يسعدنا أن نشارككم آخر المستجدات حول نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2022 الفصل الثاني. والنتيجة هي ما ينتظره طلاب هذه المرحلة الدراسية وأولياء الأمور بفارغ الصبر، حيث إنه الحد الأقصى بالنسبة لهم فيما يتعلق بتسجيل أطفالهم في المدرسة الثانوية التي يرغبون فيها. من خلال موقع الويب الخاص بالاختبار التعليمي الخاص بنا، ستتمكن من الاطلاع على آخر التطورات حول النتيجة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

إذا كنت أنت أو ولي أمرك في انتظار نتائج الصف الثالث الإعدادي من محافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، فيمكنك الحصول عليها باتباع الخطوات التالية:
  • لبدء التحضير للاختبار التعليمي، قم بزيارة https://natega.exam-eg.com
  •  هناك، سوف تكون قادرًا على اختيار محافظة الغربية التي ترغب في تقديمها لامتحانك. ستحتاج إلى إدخال رقم المقعد بالإضافة إلى كتابة رقم الجلسة.
  •  بعد ذلك، يمكنك اختيار عرض النتيجة بالتفصيل الكامل أو بالاسم فقط أم لا.
  • ستدرج النتيجة مواضيع ودرجات الطالب في كل منطقة والنتيجة الإجمالية التي حصل عليها.

أوائل الشهادة الاعدادية 2022

وشهدت قائمة أفضل الطلبة أداءً هذا العام غيابًا تامًا للفتيان حيث احتلت 12 طالبة المركز الأول. أولاً: علا عبد الغفار فتحي عبد الغفار – 279.5 درجة.مدرسة د رمزي الشاعر الإعدادية المشتركة. الثانية: رنيم شريف محمد السيد حوام – 279 درجة مدرسة ماجول الإعدادية المشتركة. والثاني مكرر: أريج محمد محمود عبد الرحمن – 279 درجة مدرسة الصفا الإعدادية الخاصة بنات.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2022

يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الثاني 2022 وتنشر نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم بمجرد اعتمادها من قبل المحافظ.
لمواكبة آخر الأخبار حول نتائج الامتحانات الخاصة بك، يمكنك متابعة صفحة نتائج امتحانات موقعنا. كما يمكنك متابعة موقعنا الذى  ننشر عليه خبر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية وفي جميع المحافظات. إذا كان لديك أي أسئلة حول شهادتك الإعدادية في محافظة الغربية، فيمكنك الاستفسار عنها هنا لحظة بلحظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

في كل عام، ننشر النتائج النهائية للمدرسة الإعدادية الغربية بالاسم فقط. إذا كنت ترغب في معرفة النتيجة عن طريق رقم المقعد والمدرسة وكذلك الإدارة التعليمية، فيمكنك القيام بذلك هنا.

نتائج الإدارات التعليمية في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2022

فيما يلي قائمة بنتائج الأقسام التربوية بمحافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني 2022. يمكنك معرفة القسم الذي حضره كل طالب بالاسم ورقم المقعد. بهذه الطريقة، يمكنك الدراسة حصريًا للامتحانات القادمة!

توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية للعام الدراسي 2022 كان توزيع الدرجات على النحو التالي (درجات المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية):
  • بالنسبة لمادة اللغة العربية: مادة تضاف إلى مجموع الدرجات ويكون مجموع درجات اللغة العربية 40 درجة للفصل الدراسي الأول و 40 درجة للفصل الدراسي الثاني. المجموع الكلي للعلامات العربية هو 80.
  •  بالنسبة لموضوع اللغة الأجنبية الأول: المادة المراد إضافتها إلى مجموع العلامات ومجموع علامات اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة للفصل الدراسي الأول و 30 درجة للفصل الدراسي الثاني. مجموع علامات اللغة الأجنبية 60.
  • بالنسبة للرياضيات، إذا تمت إضافة مادة إلى مجموع الدرجات وكان إجمالي درجات الرياضيات 30 درجة للفصل الدراسي الأول و 30 درجة للفصل الدراسي الثاني، فإن المجموع الكلي للرياضيات هو 60 درجة.
  • في حالة إضافة مادة دراسات اجتماعية إلى الدرجة الكلية وكانت الدرجة الكلية لمادة الدراسات الاجتماعية 20 نقطة للفصل الدراسي الأول و 20 نقطة للفصل الدراسي الثاني، يكون المجموع الكلي لمادة الدراسات الاجتماعية 40 نقطة.
  • بالنسبة للعلوم، فإن إضافة موضوع جديد إلى مجموع درجات العام ينتج عنه زيادة قدرها 20 علامة للفصل الدراسي الأول، وزيادة بمقدار 20 علامة للفصل الدراسي الثاني، وإجمالي 40 درجة.
  •  مجموع جميع المواد المضافة إلى مجموع الدرجات في كلا الفصلين يبلغ 140 درجة. هذا يساوي إجمالي 280 نقطة للعام الدراسي.
  • بالنسبة للتربية الدينية: مادة لا تحسب من المجموع وإجمالي درجات التربية الدينية 20 درجة للفصل الدراسي الأول و 20 درجة للفصل الثاني. مجموع التعليم الديني 40 درجة.
  • لمادة الحاسوب: مادة لا تحسب من المجموع ومجموع درجات مادة الحاسوب 10 درجات الفصل الأول و 10 درجات الفصل الثاني. المجموع الكلي لموضوع الحاسوب 20 علامة.

أخبار أرشيفية من الأعوام السابقة عن نتيجة إعدادية الغربية

يمكنك الآن البحث في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم المقعد. كما يمكنك معرفة ترتيب الطالب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية. كما يمكنك طباعة شهادة تقدير للمتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية وطباعة قائمة الشهادات الإعدادية الأولى بمحافظة الغربية.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية بنسبة نجاح 80.11%

وافق المحافظ طارق رحمي مساء اليوم على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بنسبة نجاح 80.11٪ ويهنئ المحافظ الطلبة الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والتميز.
هذا العام، حققت الشهادة الإعدادية للمكفوفين نسبة نجاح 83.3٪ حيث تقدم 12 طالبًا ونجح 10 طلاب. أما بالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع، فقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام 91٪ حيث أجرى 33 طالبًا ونجح 30 طالبًا. بالإضافة إلى ذلك، بلغ معدل نجاح شهادة التلمذة المهنية لهذا العام 93.7٪، حيث خضع 127 طالبًا للامتحان وحضر 119 طالبًا. وفي إطار هذا النجاح، هنأ وكيل الوزارة جميع الطلاب الناجحين لهذا العام، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية ،أوائل الشهادة الاعدادية في إدارة شرق طنطا ،
تظلمات الشهادة الصف الثالث الاعدادي بالغربية،طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022، أخبار أرشيفية من الأعوام السابقة عن نتيجة إعدادية الغربية ،اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2021 بنسبة نجاح 80.11%.

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام