ابحث في الموقع

أفضل 6 تطبيقات قراءة الباركود الحديثه مجاناً 2022

أفضل 6 تطبيقات قراءة الباركود الحديثه  مجاناً 2022

أفضل 6 تطبيقات قراءة الباركود الحديثه مجاناً 2022، هل تبحث عن أفضل تطبيق قارئ باركود ؟ تريد تحميل برنامج قارئ باركود مجاني 2022 إذا أهلا بك عزيزي الزائر في مدونة اختارلي سوف نتحدث في مقالتنا اليوم عن أفضل تطبيق قارئ باركود Qr scanner كل ما عليك هو إكمال قراءه المقالة .

تحميل برنامج قارئ باركود مجاني 2022
تحميل برنامج قارئ باركود مجاني 2022

أفضل تطبيق قارئ باركود Qr scanner

في 2017 حصلت هواتف أندرويد و آيفون علي ماسحات ضوئية Qr scanner، أصبحت رموز QR شائعة بشكل متزايد كوسيلة لمشاركة المعلومات وربط الأشخاص بالمحتوى الرقمي. هناك العديد من تطبيقات الماسح الضوئي لرموز الاستجابة السريعة المتاحة للتنزيل ، والتي يمكن استخدامها لمسح رموز QR .

افضل 6 تطبيقات قارئ باركود مجاني Free Qr scanner

يوجد الكثير من تطبيقات قراءة الباركود ورمز الاستجابة السريع في متجر بلاي، لكن قمت بتجميع أفضل 6 تطبيقات ماسح ضوئي مناسب لك، سوف اقدم لك أفضل تطبيقات قراءة الباركود حتي لا تقع في مشاكل مع برامج qr scanner الضاره التي من الممكن ان تعرض معلومات وخصوصيتك الي الخطر. قبل ان نتحدث عن أفضل تطبيق ماسح باركود دعنا نتحدث عن كيفية استخدام تطبيقات الماسح الضوئي علي هواتف الاندرويد .

قراءه الباركود بدون تطبيقات

حتي تعمل الطريقة علي هاتفك الاندرويد يجب ان يكون اصدار الاندرويد 8 وفوق، قم بتفعيل جوجل علي هاتفك وإعطائها الأذونات المطلوبة لمسح Qr بعد ذلك قم بالتوجه الي كاميرا الهاتف الخاص بك ووجهه الي الباركود ( رمز الاستجابة السريعة ) ثم بعد ذلك قم بالنقر علي جوجل لينس Google lens او قم بالضغط علي زر الهاتف في الوسط ضغطة مطوله لفتح مساعد جوجل وقراءة Qr بسهولة عبر عدسة جوجل .

سوف اتحدث الان عن أفضل تطبيقات قراءة الباركود مجاناً 2022

تطبيق ماسح الباركود

من أفضل التطبيقات الشائعة في قراءة الباركود Qr scanner فهو تطبيق مفتوح المصدر ويحتوي علي ماسح ضوئي سريع ودقيق في قراة رمز الاستجابة او code scanner وأيضا يتيح للمستخدمين مشاركة رمز الاستجابة السريع بعد فك تشفيره .

التطبيق متاح فقط علي هواتف الاندرويد ومن أفضل مميزات انهو يتيح للأشخاص بإنشاء باركود او رمز استجابة سريع لأرقام هواتفهم والبريد الإلكتروني وبعد قيامهم بهذه العملية يمكنهم مشاركته علي جميع منصات التواصل الاجتماعي.

موقع ايجي بيست للاندرويد الأصلي وجميع نسخ تطبيقات egybest 2023/2022

تطبيق Kaspersky Qr scanner

يعد Kaspersky Qr scanner أفضل تطبيقات قراءة الباركود علي هواتف الاندرويد والايفون، تم تطوير تطبيق Qr scanner هذا من خلال شركة الامن الشهيره هذه . من اهم مميزات هذا التطبيق الرائع انهو لا يقوم فقط بقراءة Qr بل يقوم أيضاً بتأكد من أمان الصور والنصوص والمواقع المرتبطة برمز الباركود Qr من خلال إستخدام قاعده بيانات بها الروابط الضاره التي يستخدمها للتأكد من عدم تعرض وحدوث مشاكل للمستخدمين.

بعد القيام التطبيق بفحص رمز الاستجابة يقوم بتخزين معلومات Qr علي الهاتف حتي يسهل علي الاشخاص الرجوع إليها بسهولة وكما ذكرنا مسبقاً ان التطبيق متاح لكل هواتف الآيفون والاندرويد . واكثر ما يجعل التطبيق هذا من أفضل تطبيقات قراءة الباركود Qr scanner انهو يقوم بعمل تحديث مستمر للتطبيق وإصلاح الأخطاء لذلك انصح باستخدام هذا التطبيق .

تطبيق QR Bacha Soft

أفضل تطبيق ماسح ضوئي للاندرويد فهو يتيح الكثير من المميزات الرائعة التي تتوقعها، فهو لا يسمح فقط بمسح Qr كما ذكرنا في التطبيق الاول فهو يقوم أيضا بإنشاء رموز استجابة للصور والروابط والارقام والبريد الإلكتروني وISBN والخ والافضل في كل ذلك انهو يسمح لك بانشاء رمز استجابة سريع ل WiFi المنزل.

التطبيق يوفر أيضاً للمستخدم بعد قراءة الباركود زر لزيارة مواقع الالكترونية ، التطبيق يعمل علي هواتف أندرويد اصدار 4.4 واعلي .

تطبيق QR Reader TapMedia Ltd

يعمل التطبيق علي هواتف الآيفون iOS فقط وهو من أفضل تطبيق قارئ باركود للايفون ، التطبيق لهو القدره علي حل الالغاز وملفات PDF والمستندات ومن أفضل ميزاته يحتوي علي قارئ NFC للهواتف المتوافقة .

التطبيق مزود أيضا بالكاشف التلقائي الذي يتيح للأشخاص بقراءة الرموز من خلال توجيه الكاميرا الي الكوبونات والمنتجات وكما هو موجود في الكثير من تطبيقات قراءة الباركود فهو يتيح لك مشاركة معلومات رمز الاستجابة بعد فك تشفيرها وأيضاً يوجد خاصية إنشاء رموز استجابة وتصديرها كملف SVG او PNG وأيضاً التطبيق ليس مجاناً بالكامل لكن يوجد فتره تجربيه لمدة اسبوع .

تطبيق QR Reader MixerBox

تطبيق دقيق وسريع وموثوق لاجهزه أيفون لقراءة رموز Qr ، التطبيق من أفضل التطبيقات في مجال قرأة الباركود . يقوم بمسح الرموز القياسية 1d ,2d يقوم الاشخاص باستخدام التطبيق لالتقاط صور المنتجات لعرض تفاصيل المنتج علي امازون وجوجل والمتاجر الاخري .

يمنح لك التطبيق 3 ايام مجانية لاستخدام التطبيق ثم بعدها اشتراك 1.99$ شهرياً .

تطبيق QR TeaCapps

رغم الكثير من المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق رغم انهو لا يمتلك جماهير كثيره علي اندرويد او أيفون ، التطبيق يقوم بدعم العديد من انواع رموز الاستجابة Data Matrix , Aztec , Code39 , UPC , EAN يتيح لك التطبيق فك تشفير رموز الواي فاي ومعرفة معلومات عن المنتج والخ .

التطبيق يقوم باستخدام متصفح داخلي webviews لفتح مواقع الويب الموجودة في Qr، لا يقوم التطبيق بتخزين الملفات بعد فك تشفيرها علي هاتفك فهو يتيح لك حفظ الملفات علي منصات التخزين السحابي وهو من افضل تطبيقات قراءة الباركود المجانية 2022 التي تعمل علي الايفون والاندرويد

هذا كل ما لدينا في تقريرنا لأفضل تطبيقات قراءة الباركود المجانية لعام 2022. نأمل أن تكون قد وجدت هذه القائمة مفيدة في العثور على التطبيق المناسب لاحتياجاتك. كالعادة، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا .

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام