ابحث في الموقع

تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023

يمكنك وبكل سهولة تحميل تطبيق تحضيري من خلال الموقع الخاص بنا، حيث يمكنك تحميل برنامج تحضيري للايفون، وتحميل برنامج تحضيري للاندرويد وسوف نضع لكم أكثر من رابط.

نبذه عن تحضيري سوق كروم

سوف تستطيع تحميل تحضيري بلس للاندرويد، فسوف يمكن لتطبيق تحضيري بلس للاندرويد حل مشكلة المعلمين وإعطاء لهم محاضرات لكي يستطيعوا من خلالها ان توصيل المعلومات بكل سهولة الي الطلاب وهذا امر رائع للغاية فهذا التطبيق يفيد الطالب ويفيد المعلم ايضا.

تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023
تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023

فيوجد في برنامج تحضيري على الايفون العديد من الادوات و الاضافات التي تقدم خدمة لاتوجد عند غيره من التطبيقات التي من تلك النوع، إلي أول مرة يتم اصدار برنامج او تطبيق يساعد المعلمين على تصميم خبرات تعليمية احترافية وتفاعلية حتي يتم الاستجابة بين الطلاب والمعلم ويتم الحصول علي نتائج مبهرة للغاية، فسوف تجد في تلك التطبيق دردشة آلية يمكن للطلاب ان يرسل اي سؤال خاص بالمنهج وعلي الطالب في البداية ان يقوم بتسجيل حساب الالكتروني خاص بالطالب حتي

يستطيع ارسال السؤال الذي انت تريده، كما ان تلك التطبيق تفاعلي و التطبيق ايضا مزود بميزات مثل المساعد الافتراضي التي تقوم بتقديم الاسئلة حول الدروس والمناهج وعلاوة علي ذلك سوفر يوفر لك تحميل تطبيق تحضيري في كروم أساسيات تساعدك انت كمعلم لمشاركة أفضل الممارسات وتجعل لديك خبرة في التعامل مع الطلاب بطريقة صحيحة وطرق سهلة لاكتساب المعرفة بشكل جيد، تم تطوير التعليم بشكل عامة عن طريق عمل العديد من التطبيقات والمنصات الاليكترونية التي تساعد الطالب والمعلم علي التواصل مع بعضهما في جميع الظروف وهذا امر رائع للغاية.

تحميل تطبيق تحضيري في كروم

يوجد العديد من الادوات في تطبيق تحضيري بلس للاندرويد، التي يمكن لاي طالب او اي معلم ان يستخدمها وسوف يستفيد منها وسوف يفهم كل شئ، بشكل سلس وبيسيط، فيمكنك من خلال تحضيري سوق كروم ان تقوم بطرح العديد من الاسئلة والتي يتم الرد عليها في ثواني وهذا يوفر وقت للطالب حتي يستطيع ان يعرف الإجابة كما تعمل ايضا اداة تحضيري سوق كروم علي تبسيط الدروس والمحاضرات كلها وتحريرها وإعدادها بنبرة صوت هادئة وواضحة.

تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023
تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023

ويوجد ايضا العديد من المميزات التي توجد في تلك الاداه وهي تبسيط وتلخيط الدروس والمحاضرات علي شكل خرائط ذهنية التي يستوعبها العقل، كما ان يمكن لاي معلم اي يعطي مهام الي طلابه ويتم التسليم علي تلك المنصة وهذا امر شائع وسوف تجد ايضا في تحضيري بلس للاندرويد الكثير من الادوات والالعاب التي تعلم علي تحسين ذكاء الاطفال الصغار 

 

مميزات من تحميل تطبيق تحضيري بلس للاندرويد سوق كروم 2023 مجانا

تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023
تحميل تطبيق تحضيري سوق كروم اخر اصدار 2023
  1. يوجد في تحضيري سوق كروم قاعدة بيانات و خطط الدروس تعمل علي تحسين مستواك الدراسي.
  2. يمكنك ان تقوم بإنشاء مجموعة دراسية، مع اصدقائك من خلال برنامج تحضيري للجوال.
  3. يتمتع برنامج تحضيري منصة مدرستي واجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكن لاي شخص ان يتعامل مع التطبيق بكل سهولة.
  4. يمكنك اختيار ثيم مظلم الذي يوجد في التطبيق 
  5. إذا كان لديك اي سؤال خاص بالمنهج الدراسي الخاص بك لاي مادة، يمكنك ان ترسل لبرنامج تحضيري علي درشة الرد الالي، ويوف يتم الرد عليك بكل سهولة.
  6. تستطيع ان تقوم في تطبيق تحضيري للجوال بخطة دراسية لاي مادة، حتي يتحسن مستواك في تلك المادة.
  7. يوجد في برنامج تحضيري منصة مدرستي مكتبة وتحتوي تلك المكتبة علي العديد من الموارد مثل الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو.
  8. سوف تجد قوالب جاهزة للخرائط الذهنية التي تساعدك علي حفظ او فهم المعلومة.

روابط تحميل برنامج تحضيري منصة مدرستي

 

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد

تحميل برنامج تحضيري على الايفون

الموقع الرسمي للتطبيق


المعلومات تطبيق تحضيري بلس للاندرويد سوق كروم

اسم التطبيق تحضيري
المطور فريق عمل تحضيري
التحميل مجانا
الحجم يتباين حسب النظام
التقيم 4.6
الاصدار يتناسب مع حجم الجهاز
نوع التطبيق لمساعدة الطلاب والمعلمين في الدراسة

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام