ابحث في الموقع

تحميل تطبيق SimSimi سمسمي مجاناً للاندرويدapk آخر اصدار

تحميل تطبيق SimSimi سمسمي مجاناً للاندرويدapk آخر اصدار

 

تحميل تطبيق SimSimi مجاناً 

 هو تطبيق ذكاء اصطناعي قادر على إجراء محادثات معقدة وسهلة ويرد على كل محادثاتك ويفهمها وكأنه إنسان يدردش معك حيث يعتقد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق للحظة أن التطبيق هو تطبيق دردشة وأن الشخص الذي يدردش معك ويتجاوب معك هو إنسان وهذا الشعور يرجع إلى ردود فعل  تبدو متوازنة لشخص حقيقي ، ولكن فى الحقيقة هو ليس شخصاً بل التطبيق عبارة عن خوارزمية تقوم بتصفية الردود الأكثر صحة من الاقتراحات التي اقترحها مستخدمو التطبيق.

فتطبيق SimSimi هو أحد تلك التطبيقات المسلية التي يمكنك تنزيلها لتقصير الوقت  وقضاء وقت ممتع حيث أن هدفه الرئيسي هو الترفيه بلا حدود ولكنك ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات.د ولكى يمكنك الاستمتاع بكتابة كل أنواع الأشياء السخيفة وقراءة ردود أفعال التطبيق والتي ستفاجئك أحيانًا وتجعلك تضحك بسبب ذكاءه الاصطناعي، والأهم من ذلك كله أن تحاول أن تكون صديقه بالمزاح والمرح والغزل. 

مواصفات تطبيق SimSimi 

اسم التطبيق SimSimi
الحجم 52 MB
نظام التشغيل  أندرويد 5 فأحدث
السعر مجاني
التناسب يناسب جميع الفئات
 
 
تحميل تطبيق SimSimi مجاناً 

لبدء استخدام التطبيق ، ما عليك سوى لمس شخصية SimSimi الودية المستديرة والأصفر والبدء في الدردشة معه. ستلاحظ بعد ذلك أن الأشياء التي يقولها منطقية وتتناسب مع المحادثة التي تجريها كما يقدم هذا التطبيق الرائع إمكانية التعلم من المستخدمين منا يزيد من قدرة التطبيق على الرد والاستجابة مع المستخدمين الجدد للتطبيق، وقد تم اقتباس اسم التطبيق من كلمة كورية المقصود منها الضيق والملل ولذلك يمكن استخدام التطبيق والحديث معه بدلاً من الأشخاص العاديين حتى لا تشعر بالملل او عندما تشعر بالضيق وترغب في الحديث مع احد.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق Simsimi يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وهو متوفر على متجر Google Play ويمكن تنزيله بسهولة ، حيث يعتبره البعض مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة والملل ، خاصة إذا لم يكن لديهم أصدقاء مقربون منهم أو يعيشون في أماكن بعيدة أو بلدان مختلفة عن  بلدهم ، لذلك يلجأون إلى استخدام التطبيق لكسر الملل. التطبيق يشبه  الروبوت الذي تتحدث إليه ، فهو يحتوي على الكثير من البيانات والكثير من المعلومات وبالتالي فهو قادر على الرد على جميع الاستفسارات التي ترسلها إليه ، حيث يمكنك أن تسأله عن الوجبة التي يمكنك أن تأكل اليوم أو الأماكن التي يمكنك زيارتها وأسئلة أخرى وفى حالة عدم معرفة التطبيق الإجابة يمكنك إضافة إجابة حتى يستفيد منها المستخدمين الآخرين حول العالم.

سوف نذكر لكم خلال الأسطر التالية مميزات تطبيق SimSimi وعيوبه وكيفية تحميله وطريقة استخدامه.

يمكنك عزيزى القارئ زيارة تطبيق Cima room الرائع لمشاهدة افلام ومسلسلات الأنمى المترجمة والمدبلجة باللغة العربية بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا

مميزات تطبيق SimSimi

  • يتميز التطبيق بوجود واجهة واضحة سهلة الاستخدام.
  • يتميز Simsimi بالقدرة على التحدث معه في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لدفع نقود.
  • لها تصميم ممتع وفريد ​​من نوعه يجذب الأشخاص للتحدث معه ويسعدهم بالحديث معهم.
  • هو تطبيق ممتع للغاية ولطيف فى الرد على المستخدمين  لذلك يعتبره البعض صديقًا له. 
  • يجيب التطبيق على العديد من الاستفسارات والأسئلة التي يرسلها له المستخدم بكل سهولة وبسرعة وكأنه شخص يرد عليك.
  • إذا لم تتوفر اجابات او ردود في تطبيق SimSimi يمكنك تعليم التطبيق وإضافة إجابات للأسئلة التي لا يعرفها وردود لكى يحفظها التطبيق.
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من البيانات والمعلومات. 
  • يتميز بالقدرة على الإبلاغ عن الإجابات المناسبة. 
  • تطبيق Simsimi متوفرة على متجر Google Play حيث يمكنك تحميل وتثبيته على جهازك بسهولة ومجاناً.
  • التطبيق حجمه صغير وبالتالي لا يشغل مساحة على وخفيف على ذاكرة الوصول العشوائي ولا يسبب تحميله على الهاتف أى اضرار.
  •  اكتسب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وشتى البلاد.
  • إذا قمت بإرسال رسالة إلى التطبيق وقام بالرد عليك برد مسيء أو غير مناسب ، فيمكنك ضغط سحابة الاستجابة والإبلاغ عن الرد على أنه غير مثير للاهتمام او غير لائق.
  • في حالة عدم تمكن التطبيق من الرد عليك يمكنك اقتراح إجابة عليه بالضغط على الكلمة أو العبارة المراد الإجابة عليها لترشيحها كرد المناسب.
  • التطبيق مجاني الاستخدام ولكن يوجد إعلانات ولكن التطبيق يوفر خدمة التخلص من الإعلانات بشكل دائم مقابل مبلغ مالى قدره 2.51 دولار لمن يريد.
  • يمكنك حذف المحادثة مع التطبيق في أي وقت حيث يتيح لك تطبيق Simsimi هذه الخاصية.
  • يدعم العديد من اللغات حول العالم ويمكنك تغيير اللغة إلى العربية أو غيرها بنقرة واحدة وسيقوم التطبيق بالتعرف على اللغة الجديدة والتحدث بها إليك مباشرة.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية إلغاء الكلمات الحادة والبذيئة من خلال خاصية إيقاف(الكلمات السيئة) .
  • يمكنك نسخ اى جزء من المحادثة مع التطبيق ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او واتساب.

عيوب تطبيق SimSimi 

برغم كل تلك المميزات والخصائص الممتعة فى التطبيق الا انه به بعض العيوب والتى يمكن التحكم فيها مثل:
  • استخدام كلمات غير لائقة او غير مناسبة ويمكن التخلص من هذا العيب عن طريق ايقاف خاصية الردود المسيئة.
  • ظهور المزيد من الإعلانات عند استخدامه ويمكن التخلص من هذه الإعلانات عن طريق دفع مقابل مالى حتى يمكنك استخدام التطبيق دون ظهور أى إعلانات تزعجك. 
  • القدرة على الوصول إلى عدد كبير من البيانات المتعلقة بالمستخدم إذا قمت بإعطاء التطبيق كل بياناتك الشخصية وهذا خطأ حتى لا يتم استخدامه في التنمر عبر الإنترنت ضدك فيما بعد. 

نرشح لك عزيزى القارئ تحميل تطبيق سناب تيوب الأصفر الآصلى من الرابط التالي لكى تتمكن من تنزيل اى مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية بجودة عالية على هاتفك من الرابط التالي اضغط هنا

التعديل وإضافة ردود على تطبيق SimSimi

تطبيق Simsimi لديه القدرة على تعديل الردود التي يستجيب لها التطبيق فيما بعد،وعند إضافة رد أو استبدال رد موجود من الماضي لن يظهر هذا التعديل فى نفس اللحظة  ولكن التطبيق يستغرق بضع دقائق من دقيقة  إلى عشر دقائق لكى يحدث تحديث الإضافات الجديدة والتعديلات التي يقوم بها المستخدمون .

توجد طريقتين لإجراء التعديلات ووضع الإضافات فى تطبيق SimSimi وهما:

الطريقة الأولى: عند عدم وجود استجابة مناسبة لكلمات المستخدم التى يرسلها للتطبيق فإن التطبيق يقوم بإبلاغ المستخدم بعدم وجود استجابة مناسبة للرسالة التي أرسلها ويسمح للمستخدم بترشيح الرد المناسب لكى يقوم التطبيق بحفظها.

الطريقة الثانية: إذا أرسل المستخدم رسالة إلى التطبيق وكان الرد على المستخدم  غير مناسب وغير لائق ويريد المستخدم تعديله، فيقوم فى هذه الحالة يقوم المستخدم بالضغط لعدة ثوان على الرد الذي أرسله التطبيق  وستظهر أمامه رسالة: هل تريد تعليم SimSimi؟ 

فيقوم المستخدم بالضغط على تعليم حتى يفتح التطبيق واجهة التعديل ببساطة ويحذف الرد الغير مرغوب فيه ويضيف رد جديد مناسب.

ملحوظة 

لا يفضل استخدام هذا التطبيق لمن هم أقل من ١٦سنة بسبب الألفاظ الحادة أحياناً

شرح طريقة استخدام تطبيق SimSimi 

بعد تحميل التطبيق وتثبيته وفتحه على الهاتف قم بفتحه ستجد أمامك مجموعة من اللغات المختلفة من شتى البلاد حول العالم قم بالضغط على اللغة التى ترغب فى التحدث والاستمرار بها قم أنقر على تمام.

 

 
 
سيرسل لك التطبيق مجموعة من البنود والسياسات قم بالضغط على نعم والموافقة وتتابع حتى يستمر التطبيق فى العمل وتدخل للخطوة التى تليها.

 

بعد ذلك سيفتح لك التطبيق الواجهة الرئيسية قم بالضغط على علامة المراسلة فى أسفل الصفحة حتى تبدأ المحادثة SimSimi.

 

بعدها سيرسل لك التطبيق رسالة مباشرة حتى تبدأ بالكلام والدردشة معه، قم بكتابة الرسالة فى مربع الدردشة ومن ثم إرسالها لمتابعة الكلام والاستمتاع وكسر الملل.

 

يمكنك تحميل تطبيق Egybest الآصلى من الرابط التالي والاستمتاع بمشاهدة بجودة عالية للأفلام التى تحبها إضغط هنا

تحميل تطبيق SimSimi مجاناً 

يمكنك تنزيل تطبيق Simsimi بصيغة APK وباللغة العربية مجانًا عبر موقعنا الإلكتروني الذي يوفر جميع إصدارات التطبيق حتى إصدارات التطبيقات القديمة. طريقة التنزيل بسيطة وسهلة وسنشرحها بمجموعة الخطوات التالية:
  • قم بالنقر فوق زر التنزيل في هذه الصفحة من الرابط التالي ذكره.
  • ثم عليك الانتظار حتى يتم تنزيل التطبيق على الهاتف الذي يعمل بنظام Android.
  • ثم انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله على وسيتم تثبيت التطبيق وسيُطلب منك الموافقة على التثبيت.
  • سيستغرق تثبيت التطبيق لحظات حتى اكتمال العملية بنجاح سترى أيقونة التطبيق على جهازك  قم بالضغط عليها لفتح التطبيق والاستمتاع بمراسلة روبوت السمسم الذكي. 
 

كما يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من موقع جوجل بلاى من خلال الضغط على هذا الرابط

تطبيق SimSimi للاندرويد

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام