ابحث في الموقع

تروكولر جولد بريميوم APK تحميل Truecaller gold premium برابط مباشر بدون اعلانات

تروكولر جولد بريميوم APK تحميل Truecaller gold premium برابط مباشر بدون اعلانات

تروكولر جولد واحد من التطبيقات الخرافية التي تساعدك في التعرف على الارقام المجهولة عند تحميله على الموبايل، من خلال هذا الموضوع سوف نوضح التالي:

  • معلومات حول تروكولر جولد ميديا فاير.
  • المميزات المتوفرة في التطبيق.
  • عيوب التطبيق.
  • كيفية تحميل التطبيق. 
  • هل تروكولر الذهبي مهكر.

تروكولر بريميوم اصدار قديم 

قبل البدء في الموضوع والتحدث عن تروكولر بريميوم اصدار قديم دعنا نذكر نبذة بسيطة للغاية حول تطبيق تروكولر، قام كلا من  Zaringlam و Mamedy في عام 2009 بتصميم وبرمجة التطبيق ثم تم وضعه على المنتديات وفي خلال اسبوع واحد فقط تم تحميل هذا التطبيق من الأشخاص ووصل العدد الى 10000 عملية تحميل وتم الإقبال بعد ذلك على التطبيق من قبل الأفراد بشكل كبير للغاية ومن هنا قام الطالبين بتطوير التطبيق حتى يتناسب مع الاندرويد و الايفون و IOS.

وبعد أن تم تطوير التطبيق وصل عدد مستخدمي التطبيق في عام 2022 إلى أكثر من 300 مليون مستخدم في اليوم، لذلك تجد ان هذا التطبيق من التطبيقات الهامة والأساسية التي تتواجد على معظم الهواتف، ويعد من أفضل اصدارات هذا التطبيق هو اصدار تروكولر بريميوم جولد، لذا اليوم سوف نتحدث عنه ونوضح الكثير عن التطبيق لكي تتمكن من استخدامه والتواصل مع الاصدقاء والاخرين والتعرف على هوية الأشخاص المجهولة التى تقوم بالاتصال بك، يمكن تحميل التطبيق من ميديا فاير ومتجر بلاي ومن آب ستور. 

تروكولر جولد

  • تروكولر مفعل مدى الحياة
  • تروكولر جولد مهكر اخر اصدار

بعد التقدم والتطورات التى حدث في عالم التكنولوجيا أصبحنا لا نستطيع أن نعيش دون تطبيقات الجوال حيث انها تسهل علينا كافة امور حياتنا، ويعد واحد من التطبيقات الرائعة المنتشرة والمعروفة هو تطبيق تروكولر truecaller في خلال سنوات قليلة للغاية منذ إصداره حصل هذا التطبيق على شهرة كبيرة وواسعة بين الأفراد حيث يعد من أنجح التطبيقات مما جعل العديد يرغبون بتحميله، كما نجد أن أعداد مستخدمي تطبيق تروكولر جولد في تزايد مستمر يوميا وذلك بسبب المميزات والخصائص التى تتوافر فيه، سوف نوضح كافة المعلومات حول هذا التطبيق لكي تكون على معرفة بكافة التفاصيل، تابع معانا الموضوع سوف تصبح من الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستغناء عن التطبيق بعد التعرف عليه.

مميزات تروكولر جولد  

يبحث الكثير عن كيفية تحميل تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا سوف نوضح طريقة تحميله ولكن دعنا نذكر المميزات التي يحتوي عليها التطبيق قبل تحميله، تابع تلك المميزات سيتم ذكرها في عدة نقاط ومنها:

  • لاشك أننا نواجه الكثير من المكالمات المزعجة المجهولة ولا نعرف هل بالفعل هذا المتصل يعرفنا أم لا هنا من خلال تطبيق تروكولر جولد سوف تتمكن بكل بساطة شديدة أن تتعرف على هوية المتصل وهذا من خلال امكانية الاطلاع على الملف الشخصي الخاص به.
  • امكانية تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني للغاية دون دفع أموال.
  • يساعدك التطبيق في التعرف على صاحب الرسائل المجهولة، مع امكانية حظر تلك الرسائل في حالة الرغبة بذلك.
  • يمكنك التعرف على من قام بزيارة الملف الشخصي الخاص بك، كما يوفر التطبيق خاصة رائعة وهي إمكانية تسجيل المكالمات.
  • من أهم ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية التعرف على صاحب الرقم ليس فقط الشخص المتواجد في بلدك بل يمكنك ايضا التعرف على صاحب الرقم الدولي.
  • من أكثر المكالمات التى نعاني من أغلبها هي المكالمات التي تأتي إلينا من شركات التسويق في حالة الرغبة بمنع تلك المكالمات يمكنك من خلال تطبيق تروكولر جولد مهكر ان تقوم بمنع تلك المكالمات وحظرها.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق التعرف على رقم اي شخص تريده من خلال ادخال اسم صاحب الرقم فقط على التطبيق.
  • يضع التطبيق على الارقام المزعجة اللون الاحمر حتى تكون على دراية بها قبل القيام بالرد على المكالمة.
  • يتيح التطبيق إمكانية إجراء مكالمات مجانية مع اصدقائك من خلال الانترنت ولكن من المهم ان الجميع يقوم بتنزيل هذا التطبيق اولا، كما يمكنك ارسال الرسائل الى الاصدقاء بشكل مجاني.
  • يمكنك إنشاء ملف شخصي خاص بك حتى يتمكن الآخرين بالتعرف عليك، كما يمكنك وضع البيانات التى ترغب بها فقط.

عيوب جولد truecaller gold 

من المعروف انه لا يوجد تطبيق ليس به عيوب ويعد تروكولر جولد من التطبيقات التى حتما يتواجد بها بعض العيوب ومنها:

  • في حالة عدم قيام صاحب الرقم بملئ البيانات الشخصية في البروفايل الخاص به لن تتمكن من التعرف على الرقم الذي يقوم بالاتصال بك.
  • لابد من توافر الانترنت حتى تتمكن من تشغيل التطبيق.
  • يتواجد بالتطبيق الكثير من الاعلانات التى تشكل لما ضيق وازعاج بشكل كبير وهذا من أكبر العيوب التي يمكن أن تتواجد في أي تطبيق.
  • عدم دقة البيانات التى تظهر لنا وهذا بسبب ان الشخص نفسه هو من يقوم بإدخال تلك البيانات ومن الممكن ان يذكر بعض البيانات المزيفة وبالتالي لن تتمكن من التعرف على هويته بشكل دقيق.
  • يتطلب التطبيق عند تثبيته ان يقوم صاحب الرقم بادخال البريد الالكتروني وصفحة الفيس بوك وعنوان IP، وغيرها من المعلومات الشخصية المختلفة.

 شرح  استخدام التطبيق 

هل تريد ان تتعرف على كيفية استخدام وتحميل تروكولر جولد للايفون والاندرويد 2022 عليك بمتابعة النقاط التالية:

  • طريقة استخدام التطبيق بسيطة كل ما عليك هو الدخول الي الرابط المتواجد بالاسفل حتى تتمكن من الدخول الى الموقع وتحميله على الفور، كل ما عليك هو الضغط على كلمة Download.
  • بعد تحميل التطبيق قم بالدخول عليه، ثم قم بالموافقة على كافة الشروط والسياسات التى سوف تظهر في القائمة.
  • بعد تنفيذ ما تم ذكره عليك بانشاء ملف شخصي قم بتسجيل اسمك وادخال رقم الجوال والبريد الإلكتروني، كما يمكنك وضع صورة شخصية خاصة بك في حالة الرغبة.
  • يسمح لك التطبيق عند استخدامة اضافة كافة الروابط الخاصة بك كالفيسبوك وتويتر وغيرها، بالاضافة الى انه يمكنك أيضا ادخال الخدمة التى تقدمها.
  • عند اتصال رقم مجهول ولا ترغب بالاتصال بك مرة أخرى عليك بتفعيل خاصية spams، غالبا تجد أن تلك الخاصية يتم تفعيلها بطريقة تلقائية من خلال التطبيق. 

صور من داخل تطبيق

تعرف على الصور تروكولر جولد مهكر من داخل التطبيق 

صورة من داخل تطبيق تروكولر جولد
تروكولر جولد
تروكولر جولد
تروكولر جولد

روابط التحميل تروكولر جولد بريميوم APK تحميل 

هذا هو الرابط الذي يساعدك في الدخول الي برنامج التروكولر فورا لكي تتمكن من تحميل تروكولر مهكر بريميوم في خلال بضعة دقائق قم بالضغط عليه واستمتع بهذا التطبيق الرائع، حيث اثبت الدراسات في عام 2021 ان اكثر من 300 مليون شخص حول العالم يقوم باستخدام هذا التطبيق، كن واحد منهم وحمل على الجوال الخاص بك واستفيد من كافة المميزات والخصائص التى تتوافر به.

الجدول 

اسم التطبيق تروكولر  بريميوم جولد
الحجم 99.91 MB 
يتطلب نسخة 5.1 Android
أحدث إصدار 12.23.8
لغة التطبيق متعدد اللغات
تروكولر جولد أخر اصدار 9 يوليو 2022

أسئلة شائعة 

أكثر الأسئلة المنتشرة حول هذا تطبيق وبرنامج truecaller gold 

كيفية تحميل تطبيق Truecaller مهكر؟ 

يمكنك تحميل تروكولر مهكر من خلال متجر بلاي ومن اب ستور او من خلال ميديا فاير كل ما عليك هو الضغط على الروابط التى تم ذكرها فيما سبق.

ما هي مميزات التروكولر الذهبي؟ 

يحتوي تروكولر جولد على عدة مميزات مختلفة لقد تم توضيح تلك المميزات في عدة نقاط بشكل بسيط وسلسل في الفقرات السابقة، قم بالاطلاع عليها.

ازاي اخلي تروكولر بريميوم؟ 

تلك الطريقة بسيطة وسهلة للغاية كل ما عليك فقط هو ان تقوم بدعوة احدى اصدقائك لا يتوافر لديه هذا التطبيق ان يقوم بتحميل والتسجيل في التطبيق وبعد انتهاء تلك العملية سوف يتم ارسال رسالة على نجاح التجربة وتحويل تروكولر إلى بريميوم بطريقة مجانية.

كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي في تروكولر؟ 

من خلال تطبيق يمكنك التعرف على كافة الأشخاص الذين زاروا البروفايل الخاص بك من خلال الضغط على العلامة التى تحتوى على الثلاث شرط، ثم قم بالضغط على كلمة من شاهد الملف الشخصي.

يمكنك ايضا قراءة: تحميل تطبيق nbe mobile | تطبيق الأهلي موبايل 22/23

الرابط الرسمي لموقع ايجي بيست الجديد egybest apk

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام