ابحث في الموقع

كيفية انشاء حساب باي بال 2022 – خطوات تفعيله خطوة بخطوة

كيفية انشاء حساب باي بال 2022 – خطوات تفعيله خطوة بخطوة

 كيفية انشاء حساب باي بال 2022 – خطوات تفعيله خطوة بخطوة

كيفية انشاء حساب باي بال 2022 - خطوات تفعيله خطوة بخطوة
انشاء حساب باي بال

 

هل تبحث عن كيفية فتح حساب باي بال ؟ أم خطوات انشاء حساب باي بال ؟
 
هل تريد تفعيل حساب PayPal الخاص بك ؟
 

في هذا الدليل، سنتعلم خطوة بخطوة كيفية إنشاء حساب PayPal 2022 وتنشيطه بسهولة وبدون أي مشاكل.

سواء كنت تتسوق عبر الإنترنت أو تبيع ، يجب أن يكون لديك حساب PayPal نشط، إنها واحدة من أكثر الطرق أمانًا لإجراء المعاملات الرقمية مع الأصدقاء والعائلات وحتى رواد الأعمال، هل تعتقد أنه من الصعب إنشاء حساب PayPal؟ فيما يلي كيفية فتح حساب PayPal وكيفية إرسال الأموال واستلامها باستخدام حساب PayPal.

هل تشعر بالقلق من أن تعلم كيفية إنشاء حساب على PayPal لتلقي الأموال أمر مبالغ فيه بعض الشيء؟ فكر مرة أخرى، هنا سنلقي نظرة على سبب احتياجك إلى PayPal وكيفية تنشيطه وإعداد حساب PayPal لتلقي الأموال عليه دون مشاكل.

لماذا يجب عليك فتح حساب PayPal؟

على مر السنين، تمكنت PayPal من التفوق على البقية، واكتسبت سمعتها كنظام دفع فعلي لأي شخص يمارس الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ويجب أن يكون اختيار إنشاء حساب PayPal لتلقي الأموال خيارًا واضحًا.
نمت PayPal لأنها وجدت فجوة في السوق بين بدائل الدفع مثل Skrill و Payoneer الأقل تقدمًا ومعالجات بطاقات الائتمان الجشعة مع ميزة الفريق المنزلي.
كان معظم هذا النمو مدفوعًا بشركة eBay، التي احتاجت إلى نظام دفع رخيص ومريح من أجل البائعين والمشترين للمشاركة فيه، لم يكن البائعون قادرين على تحمل تكاليف معالجة بطاقات الائتمان ولم يرغب المشترون في المخاطرة بمشاركة بطاقاتهم الائتمانية مع الغرباء.
قدم PayPal حلاً لكليهما، وهو طريقة آمنة لإرسال الأموال واستلامها، وإنه يعمل عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت، ويوفر أدوات للشركات من جميع الأحجام والأنواع، بل ويقدم أيضًا بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا للمستخدمين المؤهلين.

كيفية إنشاء حساب باي بال 2022؟ 

قبل أن نبدأ في إنشاء حساب PayPal، عليك أن تقرر نوع الحساب الذي تريد إنشاءه هناك نوعان: شخصي وتجاري ولكل منهما مزايا محددة واستخدامات مثالية.
إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى الأصدقاء أو القيام بالتسوق عبر الإنترنت، فإن حساب PayPal الشخصي هو كل ما تحتاجه هذا هو أكثر أنواع الحسابات التي يمكن الوصول إليها من أجل إعدادها، وهو الخيار الصحيح لمعظم المستخدمين.
النوع الآخر من حساب PayPal مخصص للشركات حدد هذا الخيار إذا كنت تريد بيع المنتجات عبر الإنترنت وقبول مدفوعات بطاقات الخصم / الائتمان مقابل رسوم رمزية، حيث تسمح حسابات الأعمال أيضًا لما يصل إلى 200 موظف بالوصول إلى الحساب ، وتقديم بعض المزايا الفريدة الأخرى.
في هذا الدليل، سنركز على كيفية إنشاء حساب PayPal شخصي، لكن العملية متشابهة جدًا لكلا النوعين من الحسابات.
لإنشاء حساب PayPal، قم بزيارة موقع PayPal الإلكتروني وانقر فوق الزر “تسجيل” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، اختر الآن نوع الحساب الذي تريده: حساب شخصي أو حساب تجاري، انقر فوق التالي عند الانتهاء.
سيُطلب منك إدخال رقم هاتف، بعد ذلك ستقوم بملء النموذج الذي يتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، انقر فوق “متابعة” ثم املأ النموذج الثاني عن طريق تحديد جنسيتك وكتابة عنوانك وأي معلومات أخرى مطلوبة، سيقوم PayPal بإنشاء حسابك في المرة الثانية التي تضغط فيها على متابعة، لكنك لم تنته بعد.
لبدء استخدام PayPal، تحتاج إلى إضافة بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو حسابك المصرفي سيؤدي هذا إلى ربط حسابك بحساب مصرفي حتى تتمكن من إيداع الأموال أو سحبها هذا اختياري من الناحية الفنية، ولكن بدونه سيكون حسابك محدودًا للغاية.
الخطوة الأخيرة في هذه العملية هي التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني المرسل إليك.

خطوات فتح حساب PayPal

  • قم بزيارة الموقع الرسمي PayPal وانقر على زر التسجيل في الزاوية العلوية اليمنى.
  • حدد نوع الحساب الذي تريده – حساب شخصي أو حساب تجاري – وانقر فوق التالي.
  • أدخل رقم هاتفك وتحقق منه عن طريق الرسالة التي ستصلك.
  • أضف إسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر فوق متابعة.
  • أضف عنوانك والمعلومات الأخرى المطلوبة ، ثم انقر فوق متابعة.
  • اختياري: انقر على زر البدء الأزرق لإضافة معلومات البطاقة أو الحساب البنكي.
  • تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق النقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني المرسل إليك بواسطة PayPal.

كيفية تفعيل حساب باي بال 2022

لأسباب تتعلق بالسلامة، ستحتاج إلى التحقق من حساب PayPal الخاص بك قبل البدء في استخدام أموالك، يتم ذلك عن طريق ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان للقيام بذلك، انتقل إلى PayPal.com وانقر فوق علامة التبويب الدفع واحصل على الأموال.
ضمن Wallet ، حدد الحساب المصرفي أو البطاقة المصرفية التي تريد التحقق منها.
إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من خصم PayPal في كشف حساب بطاقتك الائتمانية، رمز مكون من أربعة أرقام واستخدامه للتحقق من البطاقة.
يمكنك أيضًا التحقق من الرسوم مباشرةً باستخدام تطبيق البنك الذي تتعامل معه. ما عليك سوى الرجوع إلى البنوك والبطاقات، وتحديد البطاقة التي تريد التحقق منها، وإدخال الرمز المكون من أربعة أرقام، والنقر فوق تأكيد هذا هو.
شيء آخر يجب ملاحظته هو أن PayPal يمكنه طلب نموذج تعريف منك في أي وقت يحدث هذا غالبًا بمجرد مرور مبلغ معين من المال عبر حسابك يختلف باختلاف البلد الذي تعيش فيه، ولكنه في الغالب وسيلة لتجنب الاحتيال والتهرب الضريبي.
هنا وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم، حيث تعلمنا عن خطوات فتح حساب PayPal وتنشيطه، خطوة بخطوة.
أتمنى أن تساعدك هذه المقالة في العثور على المعلومات التي كنت تبحث عنها فيما يتعلق بإنشاء حساب PayPal وتفعيله 2022.

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام