ابحث في الموقع

كيفية سحب ارباح تطبيق المشي Sweatcoin ؟

كيفية سحب ارباح تطبيق المشي Sweatcoin ؟

يسأل الكثير من الناس عن كيفية و طريقة سحب ارباح تطبيق المشي Sweatcoin “برنامج المشي” حيث انهم يعانون بسبب مشكلة عدم استطاعة سحب الأرباح و المال من التطبيق، حيث يبحث الناس عن كيفية سحب الارباح المكتسبة، كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin لذلك جئنا لكم باجابة السؤال الذي يسأله الكل عن كيفية سحب المال من تطبيق sweatcoin الربح من المشي.

SweatCoin
SweatCoin

SweatCoin | كيفية ربح المال من تطبيق المشي فقط

كيفية سحب ارباح تطبيق المشي  Sweatcoin ؟

ولقد جئنا باجابة السؤال “طريقة سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin” من الشركة المالكة لتطبيق سويت كوين sweatcoin نفسها ووجهنا السؤال للشركة بالصيغة التالية كيفية سحب الارباح من تطبيق Sweatcoin وهل تتوفر كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin عن طريق Paypal أو التحويل المصرفي؟

وكانت اجابة الشركة المالكة لـ تطبيق المشي sweatcoin كالتالي : “لا يوجد خيار لسحب رصيدك من sweatcoin إلى أموال حقيقية ، بخلاف شراء إحدى قسائم PayPal أو Amazon (التي تظهر بانتظام في مزاداتنا)، بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بدعوة الكثير من الأصدقاء وكنت جزءًا من سوق المؤثرين لدينا، فسترى عروض PayPal هناك أيضًا!
تتمثل الرؤية طويلة المدى في جعل Sweatcoin عملة كاملة، والتي سيتم إدراجها في البورصات، ولكن في الوقت الحالي، يرجى الاستمتاع بإنفاق عملاتك المبتذلة في السوق مع شركاء علامتنا التجارية والمزايدة على العناصر المذهلة باستخدام عملاتك المليئة بالجرح من خلال ميزة المزادات!
لدينا عروض جديدة متاحة على أساس يومي ، لذلك إذا لم تر شيئًا يناسبك يومًا ما ، فما عليك سوى التحقق مرة أخرى!
إذا كنت في حالة مزاجية للعطاء ، فيمكنك أيضًا التبرع بالعملات المعدنية الخاصة بك لأسباب مذهلة وجديرة بالاهتمام باستخدام ميزة Sweatcoins For Good. نحن نعرض العديد من المنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية بانتظام ، من المبادرات البيئية إلى المبادرات الإنسانية
.”

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام