ابحث في الموقع

موقع ايجي بست الاصلى للاندرويد Download Egybest 2023

موقع ايجي بست الاصلى للاندرويد  Download Egybest 2023

يعتبر تطبيق ايجي بست آخر اصدار للاندرويد يتميز بالبساطة مما يساعد المستخدم في التحكم فيه والتنقل فى أقسامه بسلاسة دون أى تعقيدات، حيث يتوافر على التطبيق جميع الأفلام والمسلسلات كما تتوافر أيضاً على موقع ايجي بيست الرسمي، ويتم تطوير وتحديث Egybest باستمرار لإضافة  احدث الافلام والمسلسلات التي تم تنزيله، وعرضت مؤخراً ، وهو تطبيق حديث عالي الجودة يمكنك من اختيار الأفلام  والمسلسلات وتنظيمها  في قوائم لتسهيل وتسريع للوصول إليها وتنزيلها فيما بعد لمشاهدتها فى أى وقت لاحق حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، يدعم التطبيق العديد من التنسيقات والصيغة المختلفة المسلسلات والأفلام ويمكنك من اختيار أفضل جودة للصوت والصورة حتى تستمتع بمشاهدتها.

نبذة مختصرة عن برنامج ايجي بست لتحميل الأفلام والمسلسلات 

موقع ايجي بست للاندرويد الاصلي وجميع نسخ ايجي بست Egybest 2022/2023. تحميل تطبيق egybest ايجي بست الاصلي للاندرويد 2022 الحديث اخر اصدار Apk . تحميل تطبيق egybest v2 .0 apk احدث اصدار مع بعض نسخ موقع ايجي بيست الحديثه.
موقع ايجي بست الاصلى للاندرويد والايفون Download Egybest 2023

إذا كنت مهتمًا عليك فتح برنامج ايجي بست لتحميل الأفلام والمسلسلات، فكن حريصًا على تجربته وتنزيله مجانًا تمامًا دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية أو  اشتراك شهرة كما يحدث في مواقع أو منصات أخرى متعددة.

زاد عدد المستخدمين في الآونة الاخيرة للذين يرغبون في تحميل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار  فى الفترة الأخيرة  لذلك إذا كنت مهتمًا بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ولديك مشاكل مع المواقع أو المنصات التي تقدم هذه العروض، فستحتاج بالتأكيد إلى  تنزيل egy best Apk على هاتفك حيث انه يوجد العديد من المواقع والمصادر التي يمكنك من خلالها مشاهدة وتحميل الافلام ولكن المستخدمين يواجهون مشاكل مع هذه المواقع بسبب كثرة الاعلانات أو قلة خوادم التحميل وجودة المشاهدة ولكن مع تحميل تطبيق ايجي بست بدون إعلانات والذي يعتبر هو أفضل تطبيق يقدم هذه الخدمة، و يقدم لك خدمة مشاهدة أحدث الافلام والمسلسلات  بشكل دقيق وممتع للغاية.

يمكنك أن تطلع على معلومات كثيرة حول تطبيق ايجي بست الاصلي من خلال هذا الرابط اضغط هنا

مميزات تحميل تطبيق  EgyBestv3.5.0APk

عند تحميل برنامج ايجي بست للاندرويد اخر اصدار سيقدم لك مجموعه رائعه من الأدوات المتطوره والمميزات الرائعه التي سوف تستفيد منها للاستمتاع برؤية كافة الأفلام والمسلسلات وسوف نذكر هذه المميزات في النقاط التاليه بالتفصيل:

  • يقوم المطورون بعمل تحديث مستمر لبرنامج ايجي بست حتى يعرض احدث حلقات المسلسلات والافلام فورا نزولها على القنوات التلفزيونيه وهذا يجعلك من اوائل الذين يشاهدون تلك الحلقات ويستمتعون بها كما انه يمكنك ان تقوم بتنزيل تلك الحلقات والافلام على هاتف الاندرويد الخاص بك لمشاهدتها في أى وقت لاحق.
  • تحميل برنامج ايجي بست للاندرويد اخر اصدار واستخدامه على هاتفك مجاني تماما فلن تضطر لدفع أي رسوم ماليه أو أن تقوم بالاشتراك في الشركات الشهرية أو سنوية حتى تستمتع بالخدمات التي يعرضها لك برنامج ايجي بست لمشاهدة الافلام والمسلسلات.
  • يقدم تحميل برنامج ايجي بست اخر اصدار عدد كبير من الخواتم التي تساعد بشكل كبير على عدم حدوث أي انقطاع أو توقف أثناء مشاهدة عروض المسلسلات والأفلام، كما أن هذا البرنامج الرائع يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات المختلفه للافلام والمسلسلات ولذلك لا داعى  للقلق بالنسبة لصيغة المسلسل او الفيلم الذي ترغب في مشاهدته أو تنزيله على هاتفك فان هذا البرنامج سوف يدعمه في كل حال.
  • بطبيعة الامر فعند فتح  البرنامج ايجي بست ستجد  أنه يحتوي على واجهه بسيطه سهله الاستخدام تتيح للمستخدم التحكم فيها بشكل كامل من خلال الإعدادات الموجوده والادوات المنظمة فى قوائم بشكل رائع تجعل استخدام برنامج ايجي بس الاصلي اخر اصدار لمشاهده وتنزيل الافلام والمسلسلات أمر سهل للغاية خالى من أى تعقيدات منذ الوهلة الاولى.
  • بالاضافة لكافة العروض للمسلسلات والافلام التي يعرضها ايجي بست فى واجهته الرئيسيه فإنه يوفر لك أيضاً خانة لمربع البحث يمكنك أن تكتب فيها اسم الفيلم الذي ترغب في البحث عنه حتى يتم البحث عنه وعرضه أمامك مباشرة لتشاهده بكل بساطة.
  • بجانب المكتبة الضخمه التي يحتوي عليها برنامج ايجي بست اخر اصدار فهو مقسم من الداخل الى عده أقسام كلا منها يحتوي على مجموعة من الأفلام أو المسلسلات التي تشبه بعضها البعض على سبيل المثال يوجد قسم لحلقات المسلسلات وقسم اخر الافلام ولا يقتصر محتوى برنامج ايجي بست الاصلي على الافلام والمسلسلات الحديثه فقط ولكنه يتيح لك أيضاً رؤية حلقات المسلسلات والأفلام القديمه في أى وقت ترغب بها كل ما عليك فعله أن لم تجد المسلسل أو الفيلم الذي فيه مشاهدته معروض في الواجهه الرئيسيه في القسم المخصص لها يمكنك أن تقوم بالبحث عنه باسمه من خلال مربع البحث.
  • جئت عن برنامج ايجي بست العديد من اللغات المختلفه حول العالم ويمكنك تغيير لغه الاستخدام من خلال اعدادات التحكم الموجوده في الواجهه الرئيسيه كم انه لا يقتصر عرضه لافلام والمسلسلات على مكان معين أو بيئة محدده فهو يقوم بعرض كافة الأفلام والمسلسلات من جميع البلدان حول العالم، ويتيح لك البرنامج أن تقوم باختيار الجودة التي ترغب بها لمشاهدة العروض.
  • يتوافق تنزيل ايجي بست الاصلي اخر اصدار مع كافه اصدارات الأندرويد للهاتف الذكي كما أن حجمه صغير وبالتالي لا يستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف المحمول وهو خفيف لا يؤدي لحدوث بطء أو تهنيج في نظام تشغيل الهاتف.
  • برنامج ايجي بست آخر اصدار موثوق المصدر وهو آمن تماماً على كافة الملفات ومحتويات جهاز الهاتف الخاص بك كما أنه لا يسبب دخول أي برامج تجسسية تطلع على معلوماتك الخاصة لحساباتك أو أكواد خبيثه تتلف قواعد بيانات الملفات المحفوظه في ذاكره الهاتف ولذلك يمكنك تحميل برنامج ايجي بست اخر اصدار على هاتفك وانت مطمئن تماما.
  • من خلال الاعدادات الموجوده في الواجهه الرئيسيه لبرنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار يمكنك ان تقوم بانشاء قائمه وتسميتها قائمة المفضلة في هذه القائمه يمكنك إضافة كافة عروض المسلسلات والافلام التي تفضلها وتشاهدها بشكل مستمر وعند حفظها في هذه القائمة ستستطيع  الرجوع اليها في اي وقت لاحق دون عناء البحث عنها مره اخرى.
  • يتيح لك برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار ان تقوم بمشاركه الافلام والمسلسلات بكل سهوله مع الاخرين عن طريق الضغط على علامه المشاركه التي ستجدها أسفل فيديو المسلسل أو الفيلم الذي تقوم بمشاهدته عند الضغط عليها سيعرض لك البرنامج مجموعه من المواقع ووسائل المشاركه التي يمكنك الاختيار فيها بينها مثل مواقع التواصل الاجتماعي او بطرق المشاركه العاديه.
  • يوجد في برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار خاصيه رائعه وهي خاصيه Auto والتي من خلال تفعيلها يقوم البرنامج باختيار الجوده المناسبه لمشاهدة الافلام والمسلسلات على حسب سرعة الانترنت وقدره نظام تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك.

تحميل برنامج ايجي بست الاصلي للاندرويد اخر اصدار

سوف نذكر لك عزيز القارئ في الاسطر التالية عن  كيفية تحميل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار على جهاز الهاتف الخاص بك كما سنذكر لك رابط تحميل برنامج ايجي بس الأصلي آخر اصدار في نهاية المقال حتى يمكنك تحميله بشكل مباشر دون اي تعقيدات،  قم باتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميله:

يجب عليك أولاً:  أن تتاكد من أنك متصل بشكل جيد بشبكه الإنترنت حتى تتمكن من استكمال تحميل برنامج Egybest دون حدوث أى مشكله او توقف مفاجئ في عملية التحميل.

عليك أن تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف نذكره في نهايه المقال، وبمجرد الضغط على هذا الرابط سوف يرسل لك الهاتف رسالة أنه في حاله تحميل هذا البرنامج قد يؤدي إلى حدوث أضرار وتعطل فيروسي لنظام تشغيل الهاتف، ولكن لا داعى للقلق، فإن لهذه الرسالة تظهر بسبب أن ذلك البرنامج لا يوجد ضمن البرامج والتطبيقات التي يحتوي عليها جوجل بلاي ولذلك فهو يعتبر برنامج غريب على هاتف الاندرويد ولكن لا داعي للقلق عزيز القارئ حيث أن الرابط المذكور تم فحصه بشكل جيد من خلال موقع اختار لي ولذلك يمكنك استخدامه وانت مطمئن فلن يسبب دخول أي أكواد خبيثه أو أحصنة  طروادة أو برامج تجسس تتطفل على معلوماتك الخاصه وملفاتك المحفوظة في الهاتف، قم بالضغط على download any way حتى يستمر البرنامج في بدء التحميل في كل حال.

سيبدأ بعدها الهاتف في تنزيل برنامج ايجي بست الاصلي ولن يستغرق الكثير من الوقت وذلك لأن حجم البرنامج صغير وأن كانت سرعة النت كبيره فلن ياخذ اكتمال تنزيل برنامج ايجي بست اخر اصدار صور بدع دقائق وسوف يقوم الهاتف بعرض التنزيل في شكل البياني محدد بنسبه مئويه لتعرف كم تبقي من اكتمال التنزيل على الهاتف.

بعد اكتمال تنزيل برنامج ايجي بست اخر اصدار على هاتفك سوف يرسل لك البرنامج رساله Download Completed, وبعدها يرسل البرنامج رساله اخرى بهاinstall اي تثبيت البرنامج قم بالضغط عليها حتى يتم تثبيت البرنامج على هاتف الاندرويد الخاص بك، اذا كنت ترغب في تغيير اللغه الانجليزيه إلى لغة أخرى يمكنك من خلال اعدادات التحكم ان تقوم بتغييرها من بدايه عمل وتفعيل البرنامج.

مهم جدا: 

لن تاخذ عمليه تثبيت البرنامج على هاتفك صور لحظات قليله وبعد اكتمال للتثبيت سيرسل لك البرنامج رساله بها open أى يمكنك أن تقوم بفتح البرنامج واستخدامه مباشره الان.

صور من داخل تطبيق ايجي بست الاصلي اخر اصدار 

موقع ايجي بست للاندرويد الاصلي وجميع نسخ ايجي بست Egybest 2022/2023. تحميل تطبيق egybest ايجي بست الاصلي للاندرويد 2022 الحديث اخر اصدار Apk . تحميل تطبيق egybest v2 .0 apk احدث اصدار مع بعض نسخ موقع ايجي بيست الحديثه.
فلم روسي عن عودة التنين

 

موقع ايجي بست للاندرويد الاصلي وجميع نسخ ايجي بست Egybest 2022/2023. تحميل تطبيق egybest ايجي بست الاصلي للاندرويد 2022 الحديث اخر اصدار Apk . تحميل تطبيق egybest v2 .0 apk احدث اصدار مع بعض نسخ موقع ايجي بيست الحديثه.
فلم مصري تاريخى

 

موقع ايجي بست للاندرويد الاصلي وجميع نسخ ايجي بست Egybest 2022/2023. تحميل تطبيق egybest ايجي بست الاصلي للاندرويد 2022 الحديث اخر اصدار Apk . تحميل تطبيق egybest v2 .0 apk احدث اصدار مع بعض نسخ موقع ايجي بيست الحديثه.
فلم أمريكى عن الزومبي

كيفيه استخدام برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار

عند اكتمال تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك قم بفتحه ستجد الصفحه الرئيسيه بها شروط استخدام البرنامج وسياسات الخصوصيه يمكنك التنقل بين الصفحات الرئيسيه لبرنامج من خلال خاصيه السحب والافلات أو من خلال الضغط على NEXT، لتتمكن من الاطلاع على كل الصفحات فتتعرف على محتواها، واذا كنت لا ترغب في الاطلاع على كل الشروط وسياسات الخصوصيه يمكنك ان تقوم بالضغط على SKIP حتى تتخطى كافه الصفحات للانتقال إلى صفحه العروض.

وحتى تتمكن عزيزي القارئ من الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول يجب عليك أولاً أن تضغط على agree أي الموافقه على كافه شروط البرنامج وسياسة الخصوصيه حتى تتمكن من استخدامه فيما بعد بشكل مرن دون اي مشكله.

بعد اتمام الموافقه على الشروط ستستطيع ان تقوم بتسجيل الدخول للبرنامج لتتابع البدء في استخدامه.

ستظهر لك صفحه بها بيانات ملء الحساب الذي ترغب فى  تسجيل الدخول به الى برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار ويمكنك الاختيار ما بين حسابك على مواقع السوشيال ميديا مثل فيسبوك أو حساب البريد الالكتروني الخاص بك، ويمكنك ايضا ان تقوم بانشاء حساب جديد وتعيين كلمه السر له.

فور الضغط على تسجيل الدخول بالبريد سوف تظهر لك رسالة Connected أى انه يتم الاتصال لفتح وتفعيل البرنامج.

مواصفات برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار

قبل أن تقوم هذه القارئ بتحميل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار للاندرويد يتوجب عليك أولاً أن تعرف ما هي المواصفات العامه لبرنامج مثل حجمه واصداره ومدى توافقه مع نظام تشغيل الهاتف وما هي متطلبات تشغيل وسوف نذكر بالتفصيل كل تلك الامور في الاسطر التالية:

اسم البرنامج: Egybest

الشركة المنتجة: Egybest INC 

حجم البرنامج: 41MB

الإصدار: V1.0.5.2 

نظام التشغيل: Android 4.1وأعلى.

تاريخ آخر تحديث: 7/10/2022 

يدعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم، ويمكنك تغيير لغة الاستخدام بسهولة من خلال الإعدادات.

برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار للاندرويد حتى يعمل بشكل جيد  يجب أن يكون متصل بشكل دائم على شبكه الانترنت وفور انقطاع الاتصال بشبكه الانترنت لن تتمكن من مشاهده اي عروض الافلام والمسلسلات ولكن يمكنك استئناف المشاهده بعد عودة الاتصال بالانترنت مرة أخرى.

لقد ذكرنا عزيز القارئ انا من المميزات الرائعه اليس تحصل عليها عند تنزيل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار على هاتفك انه يطيح لك ان تقوم بانشاء قائمه المفضله وفي هذه القائمه يمكنك ان تضيف كافه العروض والافلام التي ترغب في مشاهدتها فيما بعد دون علماء البحث مره اخرى وسوف نذكر لك عزيز القارئ خطوات انشاء وإضافة قائمه مفضله للافلام والمسلسلات على برنامج ايجي بست الاصلي فى هذه الخطوات:

خطوات اضافه عرض فيلم او مسلسل إلى قائمة المفضلة :

  1. عليك أولاً أن تذهب إلى قسم القائمه المفضله في برنامج ايجي بست الاصلي وتقوم بفتحها ستجد علامه الاضافه (+) قم بالضغط عليها حتى تتمكن من اضافه عروض جديده للقائمه.
  2. عند الضغط على علامه الاضافه سيعرض لك البرنامج مجموعه من الافلام والمسلسلات التي يمكنك ان تضيفها لقائمه المفضله او يمكنك ان تكتب اسم الفيلم او المسلسل الذي ترى فيه إضافته إلى القائمه.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على علامه الاضافه امام الفيلم او المسلسل وفور إضافته القائمه سوف تتحول العلامه من (+) إلى (✓) اي انه تمت اضافه العرض الى قائمتك بنجاح.
  4. اذا كنت ترغب في معرفه الافلام والمسلسلات التي تتضمنها قائمه المفضله قم بالضغط على قائمتي my list وسيتم عرض كافه العروض التي توجد في القائمة.
  5. ويمكنك عزيزي القارئ ان تقوم بازاله اي فيلم او مسلسل من قائمه المفضله من خلال الضغط عليه واختيار ازاله من القائمه وسيتم إزالته على الفور.

ملحوظة: 

لم يتم حتى الان اصدار نسخه من برنامج ايجي بست الاصلي حتى تعمل على جهاز الكمبيوتر رغم التطوير والتحديثات التي قام بها المطورون للبرنامج الا انه يعمل فقط على اجهزه الاندرويد ولا يمكن ان يتم تنزيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر.

بجانب مشاهده الافلام والمسلسلات على برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار مجانا يرغب البعد في تحميل بعض العروض على هواتفهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها فيما بعد دون الحاجه للاتصال بشبكه الانترنت وسوف نذكر لكم طريقه تحميل الافلام وحلقات المسلسلات بكل سهوله عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ان لم يكن الفيلم الذي ترغب في تنزيله او حلقه المسلسل معروضه في واجهه العرض لكل قسم يمكنك أن تذهب إلى مربع البحث الموجود في الواجهة الرئيسيه وكتابه اسم العرض الذي ترغب في البحث عنه لتقوم بتنزيله وفور الضغط على علامه البحث سيتم ظهور العرض الذي ترغب به امامك في لحظات معدودة.
  • عند عرض الفيلم الذي ترغب به ستجد اسفل الفيديو ثلاث علامات ( علامه الاضافه للقائمه المفضله + ، علامة مشاركة العرض، علامة التنزيل).
  • قبل البدء فى  التنزيل سيتوجب عليك ان تقوم باختيار الجوده التي ترغب بمشاهده الفيلم بها حيث سيعرض لك البرنامج عدد من التنسيقات المختلفه التي يمكنك الاختيار فيما بينها هو بمجرد اختيار الجوده ستتمكن من مشاهده العرض بها بكل وضوح ودقه.
  • قم بالضغط على علامه التنزيل حتى يظهر امامك رسم بياني لعد تنازلي يوضح الوقت المتبقي من اكتمال تنزيل الفيلم على هاتفك ولن تاخذ عمليه التنزيل صور لحظات قليله خاصه اذا كان الاتصال بشبكه الانترنت قوي فذلك يزيد من سرعه تنزيل الفيلم.

توجد مجموعه من الإعدادات المتعلقه بتنزيل الافلام والمسلسلات يعرضها لك برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار وهي كالتالي:

جوده التنزيل حيث يقدم لك البرنامج مجموعه من التنسيقات للجودة يمكنك الاختيار فيما بينها على حسب اصدار جهاز الاندرويد الخاص بك وحسب قوه الانترنت.

عدد التنزيلات الافلام والمسلسلات تطيح لك البرنامج ان تقوم بتحميل عدد من الافلام والمسلسلات مجانا.

اشعارات تنزيل الافلام والمسلسلات حيث ينبهك البرنامج بارسال اشعار لك يمكنك اختيار نغمته عند اكتمال تنزيل العرض الذي ترغب به.

ويمكنك التحكم في تشغيل أو إيقاف هذه الاشعارات كما تريد.

الواجهه الرئيسيه لبرنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار

موقع ايجي بست للاندرويد الاصلي وجميع نسخ ايجي بست Egybest 2022/2023. تحميل تطبيق egybest ايجي بست الاصلي للاندرويد 2022 الحديث اخر اصدار Apk . تحميل تطبيق egybest v2 .0 apk احدث اصدار مع بعض نسخ موقع ايجي بيست الحديثه.
واجهة تطبيق Egybest
 

الواجهه الرئيسية للبرنامج بسيطة للغايه واضحة تماماً مقسمه إلى عدة أقسام ، قسم الأفلام واقسام المسلسلات وغيرها وعند الضغط على قوائم الاعدادات سنجد احتوائها على:

الملف الشخصي المستخدم وهو يشمل كافه المعلومات المتعلقه بها من البريد الالكتروني والاسم.

قائمه المفضله وكما ذكرنا سابقا بها الافلام التي تفضل مشاهدتها مره اخرى دون عناء البحث.

قائمه التنزيلات: وستجد فيها كافه الفيديوهات التي قمت بتنزيلها للعروض.

قائمه البحث وستفتح لك مربع البحث الذي من خلال مكانك في البحث عن الفيلم الغير معروض لك.

قائمه الاعدادات ومن خلالها يمكنك التحكم الكامل بكل جزء في البرنامج مثل إعدادات تغيير اللغه و إعدادات تحميل وغيرها ما الاعدادات التي تساعدك على التحكم الكامل بالبرنامج.

ملحوظة:

لا يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار من خلال طرق التحميل العاديه من متجر جوجل بلاي وذلك لان البرنامج لا يتوافق مع سياسات الخصوصيه للمتجر ولذلك وفر لك موقع اختار لي رابط مباشر لتحميل البرنامج موجود في نهايه المقال.

وها نحن هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح كيف التفصيل لا تتعلق بتنزيل برنامج ايجي بست الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد، يجب أن نلفت انتباهك إلى أنه توجد نسخه مدفوعة من برنامج ايجي بس الاصلي ولكنها لا تفرق كثيراً عن النسخة المجانية فكل ما تقدمه لك هو السماح بتنزيل أفلام ومسلسلات أكثر من الحد المعتاد في النسخة المجانية ولذلك عزيزى القارئ يمكنك الاعتماد اعتماداً كامل على النسخه المجانية لاحدث اصدار من برنامج ايجي بست  الاصلي ويمكنك تحميله مباشرة بدون أى تعقيدات من خلال هذا الرابط.

تحميل تطبيق ايجي بيست الأصلي للاندرويد 

تعليقات (0)
إغلاق
error: المحتوي محمي بواسطه موقع العاب apk !!
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام